“كتائب القسام” تنعى أحد عناصرها شمال غزة

9

أمد/ غزة: نعت كتائب عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة حماس، مساء يوم الأحد، أحد عناصرها من مخيم جباليا شمال قطاع غزة، الذي توفي بسبب المرض.

وأعلنت كتائب القسام عبر موقعها الالكتروني، وفاة القائد الميداني ياسر أحمد السماعنة من معسكر جباليا شمال القطاع، والذي توفي إثر جلطة دماغية.

وفيما يلي بيان كتائب القسام:

بيان عسكري صادر عن كتائب الشهيد عز الدين القسام:

كتائب القسام تزف المجاهد ياسر أحمد السماعنة الذي توفي إثر جلطةٍ دماغية

بكل آيات الإيمان بقضاء الله وقدره، وبعزة المؤمنين الواثقين بنصر الله وفرَجه، وبشموخ المجاهدين القابضين على جمرتي الدين والوطن المرابطين على ثغور الوطن الحبيب محتسبين عملهم وجهادهم وحياتهم ومماتهم لله رب العالمين.

تزف كتائب الشهيد عز الدين القسام- الجناح العسكري لحركة حماس إلى العلا فارساً من فرسانها الميامين: الشهيد القسامي المجاهد/ ياسر أحمد السماعنة (41عاماً) من مسجد “مالك بن أنس ” بمعكسر جباليا شمال القطاع.

والذي توفي الأحد 12 شوال 1440هـ الموافق 16/06/2019م إثر جلطةٍ دماغيةٍ، ليمضي إلى ربه بعد حياةٍ مباركةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله، نحسبه من الشهداء الأبرار الأطهار ولا نزكي على الله أحداً.

ونسأل الله أن يتقبله في الشهداء، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أهله جميل الصبر وحسن العزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون..

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

كتائب الشهيد عز الدين القسام – فلسطين

الأحد 12 شوال 1440هـ

الموافق 16/06/2019م

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

التعليقات مغلقة.