سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته

3

قبضت السلطات السعودية أمس السبت على مواطن متهم بنحر طفله بعمر السنتين وأصاب زوجته في إحدى قرى شمال محافظة عفيف التابعة لمنطقة الرياض.

وذكرت صحيفة “سبق” المحلية أمس السبت أن بلاغاً تلقته الدوريات الأمنية بعفيف فجر أمس السبت عن سيدة تتواجد على طريق الرياض، وتستغيث لإنقاذ ابنها من الموت، وبها آثار دماء، وعلى الفور باشرت فرق الدوريات الحالة وتم نقلها للمستشفى لإصابتها بجرح قطعي في اليد، وهي حامل في الأشهر الأخيرة.

وقالت المرأة للدوريات إن زوجها قد نحر طفلهما على طريق “عفيف – ظلم”، ولم تحدد الموقع بشكل دقيق. وأضافت أن زوجها يعمل ويقيم بالرياض، وقدم مساء الجمعة وطلب اصطحابهم للطائف، وبعد أن قطعوا عشرات الكيلومترات من الطريق توقف ونفذ جريمته، وقد أصابها بالسكين في يدها خلال العراك معه لإنقاذ الطفل؛ حيث كانت آخر كلماته ينادي يا بابا، ثم هددها بالركوب، ولا تعلم بعدها عن مصير حياته.

وقامت قوات الأمن بتمشيط الطريق بداية من مشارف مركز ظلم باتجاه “عفيف – الرياض”، وعلى بعد 85 كلم من عفيف، تم العثور على الطفل متوفى بعد أن تم نحره، ودفن جزء منه على بعد 2 كلم من الطريق.

وأكدت الصحيفة الإلكترونية أنه تم القبض على المتهم من قبل نقطة تفتيش الخاصرة على طريق الرياض السريع، بعد التعميم عن مواصفات مركبته، وتمت إحالته لمركز شرطة عفيف لاستكمال اللازم.

ولم تذكر التقارير الواردة الأسباب التي قد تكون وراء ارتكاب المواطن جريمته.



Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

التعليقات مغلقة.