الزهار يدعو لاستنهاض برلماني العالم لمواجهة “صفقة ترامب” ودعم القضية الفلسطينية

2

أمد/ غزة : دعا القيادي في حركة حماس محمود الزهار، لاستنهاض برلماني العالم لمواجهة صفقة القرن وورشة البحرين، والعمل على دعم القضية الفلسطينية التي تواجه مؤامرات كبيرة.

 جاءت دعوة الزهار، في رسالة بعث بها للشيخ حميد الأحمر رئيس رابطة برلمانيون لأجل القدس.

وأشار في رسالته، إلى ضرورة استشعار الخطر المحدق الذي يحاك للقضية الفلسطينية، مؤكداً على أهمية الدور البرلماني على الصعيد الدولي  بضرورة العمل  واستنهاض، واستنفار البرلمانيين العرب والإسلاميين كافة وكل الأحرار في هذا العالم؛ ليكون لهم موقف واضح وخطوات عملية تجاه مواجهة هذه المؤامرة التي تستهدف الحق الفلسطيني، بشكل غير مسبوق.

وأشار إلى مخاطر ورشة البحرين وضرورة التصدي لصفقة القرن، موضحاً ما تمر به القضية الفلسطينية من مخاطر حقيقية جمة، ومؤامرات تهدف لتصفية القضية الفلسطينية عبر ما يسمى “صفقة القرن”، في ظل الحملة الإسرائيلية المسعورة والممنهجة والشرسة لتهويد القدس وابتلاع الأرض، وفرض إجراءات الأمر الواقع المتمثلة بالاعتراف بالقدس كعاصمة لدولة الاحتلال.

وعدّ أن نقل السفارة الأمريكية لمدينة لمدينة القدس المحتلة، وما تبعها من إجراءات خطيرة يحضر لها الاحتلال للإعلام عن ضم أجزاء كبيرة من  الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية، واعتبارها تحت السيادة الإسرائيلية الكاملة وتصفية قضية اللاجئين هي خطوات جاءت تتويجاً لهذه الصفقة المشؤومة، برعاية وغطاء أمريكي.

وأكد الزهار، أن كل ما جرى وسيجري من مؤامرات هو استهداف واضح للحق والوجود الفلسطيني، في ظل هرولة عربية غير مسبوقة للتطبيع مع دولة الاحتلال الإسرائيلي.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

التعليقات مغلقة.