آیة الله مکارم الشیرازی: لا یمکن لأحد بیع قبلة المسلمین الاولى- الأخبار ایران

8

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن المرجع الديني آية الله مكارم الشيرازي قال في بيان إلى  الملتقى الثاني لشباب المقاومة لتكريم شهداء البحرين ورفض صفقة القرن الذي أقيم يوم أمس الاثنين في مدينة قم المقدسة، ان الأمة الإسلامية بدأت تواجه اليوم تحديات أكبر ومؤامرات أصعب، حيث بدأ النهج المطبّع والمنافق صفقاته الذليلة لبيع فلسطين والقبلة الاولى وهذا ما يجب علينا التصدي له بقوة أكبر.

ولفت إلى ان الإدارة الأمريكية وبعد هزائم الصهاينة في الحروب العسكرية في غزة ولبنان تحاول طمس القضية الفلسطينية وتشريع إحتلال القدس والمسجد الأقصى عبر عملائها من ملوك وأمراء العرب في المنطقة ولكن بما أن النصر هو للمستضعفين فإن المقاومة والمقاومون سيسقطون هذه المؤامرة كما أسقطوا التي قبلها.

 

وشدد على ان أن حق عودة الشعب الفلسطيني إلى وطنه هو حق مشروع تكفله كل القوانين الإنسانية فضلا عن الدولية ولايمكن لأي قوة في العالم ولا عملائها أن يقوموا بإلغاء هذا الحق.

واضاف، ننصح هؤلاء الملوك والأمراء بالخصوص أمراء البحرين الذين تحولوا إلى واجهة العمالة الصهيونية في العالم الإسلامي أن يتخذوا الدروس والعبر ممن سبقهم كما ننصحهم بالكف عن العمالة للصهاينة والأمريكان والرجوع عن نهجهم الذليل والعودة إلى أحضان الأمة الإسلامية ومقاومتها وإلا فإن مصيرهم سوف لن يكون أفضل من مصير العملاء الذين سبقوهم.

/انتهى/

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

التعليقات مغلقة.