عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

اول انطباع يكوّنه الآخرون عنك في اللقاء الأول بحسب برجك

31

- Advertisement -


يعتبر الانطباع الأول الذي يكونه الأشخاص بعضهم عن بعض خلال اللقاء الأول أمراً مهماً وأساسياً في مسار العلاقة التي قد تنشأ بينهم. ويدفع الفضول كل شخص إلى معرفة حكم الآخرين عليه. ولذلك يمكنه الاعتماد على الأبراج.   

الحمل: 21 مارس – 19 أبريل
غالباً ما يجذب مولود الحمل أنظار الآخرين بشخصيته منذ اللقاء الأول. ولهذا يرى هؤلاء أنه يتمتع بالكثير من الطاقة والقوة وأنه متحمس ومتفائل.

الثور: 20  أبريل – 20 مايو
عندما تلتقين شخصاً ما للمرة الأولى فإن أول ما يفكر به هو أنه يمكن الوثوق بك. كما يرى أنك هادئة الطباع ومستعدة لتقديم التضحيات للآخرين أياً يكن الثمن الذي يتعين عليك دفعه.

الجوزاء: 21 مايو – 20 يونيو
من أبرز الانطباعات التي يكونها الآخرون عنك أنّك فضولية وتحبين الاطلاع على شؤونهم. كما أنهم قد يرون أنّك ذكية وودودة وعاطفية.

السرطان: 21 يونيو – 22 يوليو
قد يعتقد أي شخص تلتقينه للمرة الأولى أن مشاعرك تتحكم بك وأنّك متقلبة المزاج وإن كنت تبتسمين غالباً. ولهذا قد تلاحظين أنه يتم التعامل معك بانتباه وحذر.

 

الأسد: 23 يوليو – 22 أغسطس
عندما تلتقين شخصاً ما للمرة الأولى فإن الانطباع الأول الذي قد يكونه عنك هو أنك أنانية لكن ودودة وأنّك  تثقين بالآخرين بسرعة ومن دون أن تمعني التفكير.

العذراء: 23 أغسطس – 22 سبتمبر
أبرز الانطباعات التي قد يكونها الآخرون عنك في اللقاء الأول أنّك تحبين السيطرة على الجميع. ولهذا قد لا يريدون التعاون معك في أي أمر في البداية. إذاً عليهم الانتظار إلى أن يتعرفوا عليك بشكل أفضل.

الميزان: 23 سبتمبر – 22 أكتوبر
قد يرى الأشخاص الذين تلتقينهم للمرة الأولى أنك متقلبة الطباع وتنتقلين بسرعة من الغضب إلى الهدوء ومن الفرح إلى الحزن. وهو ليس صحيحاً تماماً. كما قد يعتقدون أنّه ليس عليهم الجلوس برفقتك في حال كانوا يريدون الشعور بالفرح. وهذا خطأ أيضاً.

العقرب: 23 أكتوبر – 21 نوفمبر
أنت بنظر الأشخاص الذين تلتقينهم للمرة الأولى غامضة ولا يمكن فهمك بسهولة. كما أنّك تمتلكين عقلاً عملياً لا يحسب أي حساب للمشاعر.

القوس: 22 نوفمبر – 21 ديسمبر
بعد اللقاء الأول بينكما قد يرى أي شخص أنّك تحبين المرح. إلا أنّه قد يعتقد في المقابل أنّك لا تلتزمين بالجدية حتى في المواقف التي تحتاج إلى ذلك. ولهذا قد يقرر عدم بناء صداقة دائمة معك. إذاً عليك أن تري الآخرين وجهك الحقيقي.

الجدي: 22 ديسمبر – 19 يناير
الانطباع الأول الذي يكونه شخص ما عنك بعد لقائكما الأول هو أنّك جدية جداً وقاسية. لكنّه قد يجد في ذلك أيضاً مصدراً لجاذبيتك ولإمكانية الثقة بقدراتك.

الدلو: 20 يناير – 18 فبراير
عندما تكونين من برج الدلو فإن الآخرين يرون من النظرة الأولى أنّك عفوية جداً وأنّه يمكن إقناعك بأيّ أمر من دون بذل الكثير من الجهود. إذاً انتبهي من الأشخاص الذين قد يستغلون ذلك ويلحقون الضرر بك.

الحوت: 19 فبراير – 20 مارس
منذ اللقاء الأول قد يرى بعض الأشخاص أنك لطيفة وراقية ومتفهمة وأنه  يمكن محاورتك والتواصل معك بسهولة. وهذا ما قد يفتح أمامك أبواباً جديدة ويتيح لك الكثير من الفرص.
    

 

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: