عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

الرجيم السويدي لحرق الدهون في أسبوعين

32

- Advertisement -

يمكن الرجيم السويدي أن يساعد على خسارة 7 إلى 10 كيلوغرامات خلال أسبوعين. فهو يحفّز عملية الأيض ويعزّز حرق الدهون. ويمكن خلال اتباعه تناول أنواع مختلفة من الطعام مع الحدّ من كميات القهوة والشاي وضرورة شرب ليترين من الماء يومياً.

برنامج الرجيم السويدي لنحت الجسم

اليوم الأول
الفطور: كوب من القهوة مع القليل من السكرّ. الغداء: حبتا طماطم، بيضتان مسلوقتان والقليل من السبانخ المطهو. العشاء: 200غ من الستيك المشوي مع سلطة خضراء منكهة بزيت الزيتون وعصير الليمون.

اليوم الثاني
الفطور: كوب من القهوة. الغداء: 100 غ من اللبن الزبادي مع قطعة من لحم الحبش. العشاء: 200 غ من الستيك المشوي مع سلطة خضراء وحصة من الفاكهة.

اليوم الثالث
الفطور: قطعة من الخبز المحمص مع كوب من القهوة. الغداء: حبة طماطم مع السبانخ وحصة من الفواكه. العشاء: قطعة من الحبش، بيضتان مسلوقتان وسلطة خضراء.

اليوم الرابع
الفطور: قطعة من الخبز المحمص مع كوب من القهوة. الغداء: جزر مبشور، بيضة مسلوقة، 25 غ من الجبنة الخالية من الدسم. العشاء: 100 غ من اللبن الزبادي وعصير شريحتي برتقال.  

اليوم الخامس
 الفطور: جزر مبشور مع القليل من عصير الليمون. الغداء: 200 غ من السمك المشوي مع القليل من عصير الليمون. العشاء: 200 غ من الستيك المشوي مع البروكولي المشوي وطبق من السلطة الخضراء.

اليوم السادس
الفطور: كوب من القهوة. الغداء: جزر مبشور مع بيضتين مسلوقتين. العشاء: 200 غ من الدجاج المشوي مع طبق سلطة خضراء.

اليوم السابع
الفطور: كوب من الشاي من دون سكّر. الغداء: 200 غ من اللحم المشوي مع حصة من الفاكهة.

اليوم الثامن
الفطور: كوب من القهوة. الغداء: طبق سبانخ مطهو من دون زيت، بيضتان مسلوقتان وطبق سلطة خضراء. العشاء: 200 غ من الستيك المشوي مع سلطة منكهة بزيت الزيتون وعصير الليمون.

اليوم التاسع
الفطور: كوب من القهوة. الغداء: قطعة من لحم الحبش و100غ من اللبن الزبادي. العشاء: 200 غ من الستيك المشوي، طبق من السلطة الخضراء وحصة من الفاكهة.

اليوم العاشر
الفطور: قطعة من الخبز المشوي مع كوب من القهوة. الغداء: حبة طماطم مع سبانخ مطهو وحصة من الفاكهة. العشاء: قطعة من لحم الحبش، بيضتان مسلوقتان وطبق سلطة خضراء.

اليوم الحادي عشر
الفطور: قطعة من الخبز المشوي مع كوب من القهوة. جزر مبشور، 25 غ من الجبنة الخالية من الدسم وبيضة مسلوقة. العشاء: 100 غ من اللبن الزبادي مع عصير شريحتي برتقال.

اليوم الثاني عشر
الفطور: كوب من القهوة. الغداء: جزر مبشور وبيضتان مسلوقتان. العشاء: 200 غ من الدجاج المشوي مع طبقة سلطة.

اليوم الثالث عشر
الفطور: كوب من القهوة. الغداء: جزر مبشور وبيضتان مسلوقتان. العشاء: 200 غ من الدجاج المشوي وطبق سلطة.  
   

إقرئي أيضًا:

تعرفي الى أضرار رجيم اليويو

خلطة الزنجبيل والليمون والقرفة لانقاص الوزن وحرق الدهون

الكمون فرصة لاستقبال العام الجديد بدون كرش

 

 

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: