عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

طائرات المربع الأسود تثير الفزع بين المواطنين في “ولاية أوهايو”

49

- Advertisement -

واشنطن ـ يوسف مكي

أثارت رؤية عدد متزايد من طائرات TR-3B – طائرات المربع الأسود -في سماء مدينة توليد بولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأميركية  رعب وفزع بين المواطنين والمستخدمين على الأنترنت مع تكهنات بأن شيء مريب يحدث .

اقرا ايضا :  مشاكل الحكومة الأميركية تعصف بإجازة دونالد ترامب في أعياد الميلاد

ويخشى بعض الخبراء  من حدوث شيء مريب في المنطقة  وسط تصاعد القلق بشأن قيام  أميركا ببعض التجارب العسكرية السرية أو تورط الكائنات الفضائية في الآمر. وقد نشر المدون مايكل ،على  قناته على اليوتيوب  YouTube MrMBB333 ، أحدث مشاهد لـ طائراتTR-3B المزعومة في توليدو ، أوهايو.                  

وعبر قناته قال مايكل ” وفقا للشخص الذي صور هذا الفيديو  ، كانت الطائرة تحلق فوق حيه ثلاث مرات على الأقل. وفي حيث حصري لصحفية  إكسبرس قال مايكل أن الطائرات أو المركبات كانت تشبه المثلث وكان لها أضواء ساطعة ،كما قال أنه حاول التقاط صور أوضح  لكنة لم يسطع أن يرى شيء .وأضاف “نحن نشهد الكثير من هذه الأشياء  في الآونة الأخيرة – لا سيما في ولاية أوهايو”.

وتظهر اللقطات أن الأجسام لها ضوء كبير في الوسط ، و ضوء أصغر في الأمام وثلاثة أخرى في الظهر.

لاحظ المواطنون أن الطائرات تحلق في كل مكان في المدينة. فيما  قال أحد المستخدمين عبر الأنترنت: “لدي شعور بأنني سأبدأ في رؤية المزيد من هذا النوع من المشاهد قريبًا”. وقد تمت عملية المشاهدة على بعد أميال قليلة من قاعدة رايت باترسون الجوية – مما أثار القلق من تورط الجيش الأميركي بالأمر. وتعتبر طائرات TR-3Bs من الأشياء الشائعة التي يصنفها المشاهدون بالأجسام الغريبة  أو مركبات الكائنات الفضائية. 

أما بالنسبة إلى مسؤولين حكوميين ، فإن الطائرات TR-3B “غير موجودة”.

بينما  تدّعي أحد النظريات أن الطائرات تم صنعها في قواعد عسكرية سرية للغاية مثل المنطقة 51 في نيفادا ، عن طريق تكنولوجيا هندسية غريبة. بينما ادعي آخرون أنهم  قادمين من تلك الأجسام التي يقودها الكائنات الفضائية  في زيارتهم  إلى الأرض. ويذكر أن تلك الأجسام شوهدت في الآونة الأخيرة في روسيا ونورث كارولينا.

قد يهمك ايضا :  المتحدثة باسم البيت الأبيض تؤكّد عدم الإفراج عن نص رسالة كيم دون معرفته

                    الانسحاب الأميركي من الاتفاقية النووية الإيرانية تهديد لاستقرار العراق

palestinetoday
palestinetoday

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: