عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

صور| وائل جسار ودينا يشعلان حفل الكريسماس في القاهرة

22

- Advertisement -

حرص عدد كبير من السياح العرب وأبناء الخليج العربي على الاحتفال بـ”الكريسماس” خلال السهرة الغنائية التي شارك في إحيائها النجم اللبناني وائل جسار والراقصة الاستعراضية دينا والمطربة اللبنانية راكيل والمطرب موسى داخل أحد الفنادق النيلية بالقاهرة.

 

أحيا أولى فقرات الحفل المطربة اللبنانية راكيل التي صعدت على خشبة المسرح مرتدية  سواريه “جمسوت” خطف الأنظار وقدمت أغاني “بنت السلطان”، و”3 دقات”، و”شو حلو”، و”يا واد يا تقيل” .. بالإضافة إلى أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية “تراهني” التي نالت إعجاب الجميع.

 

وتزايدت إثارة الأجواء بصعود الفنانة الاستعراضية دينا لإحياء الفقرة التالية، حيث قدمت عدد من وصلات الرقص ارتدت خلالها 3 “بدلات” برشاقة متناهية حيث حصدت هتافات وصيحات الإعجاب وردد البعض عبارة “دينا تكشر عن أنيابها”.

 

وقدم المطرب المصري موسى عدد كبير من الأغاني الخليجية الطربية التي نالت استحسان الجمهور، بالإضافة إلى أغاني “ماتسيبنيش أنا وحدى” لسيد مكاوي.. وغيرها.

 

واختتم الحفل النجم اللبناني وائل جسار الذي حضر بصحبة تامر عبد المنعم وعبده ومصطفي أبودشيش وأشعل وصلات الرقص داخل المكان بأغاني “مهما تقول”، و”نخبي ايه”، و”غريبة الناس”، و”مشيت خلاص”، و”أنا بنسحب”، و”يا روحي غيبي”.. وغيرها ممن تخللها العديد من الصور التذكارية بطريقة الـ”سيلفي” حتة الساعات الأولى من صباح اليوم.
 



Source link

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: