الرئيسية / شريط الاخبار / ثقافة و مجتمع / الصور الكاملة| هيفاء وعسيلي وشو روسي في «كريسماس مصر الجديدة»

الصور الكاملة| هيفاء وعسيلي وشو روسي في «كريسماس مصر الجديدة»

شارك كلا من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والنجم محمود العسيلي في حفل الكريسماس- مساء أمس- داخل أحد الفنادق الشهيرة بمصر الجديدة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير. 

كان ضمن الحضور الفنانة الكبيرة نيللي التي بمجرد دخولها قاعة الاحتفال التف حولها عدد كبير من المعجبين الذين تبادلوا معها التهاني بالعام الجديد والصور التذكارية بطريقة الـ”سيلفي”، كما تواجدت الفنانة ساندي وكيرا الصباح والراقصة الأوكرانية آلا كوشنير ونور مغربي والـdj العالمي ياسر الحريري.

وقدم العسيلي عدد كبير من أغانيه المميزة منها: “أنا مش مضمون “، و”مجنونة “، و”في حتة تانية”، و”يا ناس”، و”خاينة”، و”حلم بعيد”.. وغيرها ممن تفاعل معها الجميع.

وأحيت المصرية أميرة يسري المصنفة ضمن أفضل dj نسائي عالمي أولى فقرات الحفل، حيث  عدد كبير من أشهر التراكات الغربية التي تفاعل معها الحضور، بينما أحيا الشو الروسي الفقرة التالية، حيث قدم العديد من الاستعراضات والـfire works خطفت أنظار الجميع. 

وقدمت هيفاء وهبي عدد كبير من أغانيها المميزة الشهيرة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني بداية من “واحشني”، التي افتتحت بها فقرتها وحرصت بعدها على تهنئة الحضور بالعام الجديد، ثم قدمت “يا ابن الحلال”.. بالإضافة إلى معظم أغاني ألبومها الجديد “حوا” منها “توتا”، و”هفضل”، و”واحشني”، و”ست البنات” و”صباحوا ورد”.. وغيرها ممن تخللها العديد من الصور التذكارية بطريقة الـ”سيلفي” بمشاركة محبيها.

وحضرت هيفاء وهبي بصحبة مدير أعمالها محمد الوزير وظهرت على خشبة المسرح بسواريه “جمبسوت”، خطف أنظار الحضور كالعادة، وصاحبها خلال فقرتها  dancers من الأرجنتين والبرازيل ولاعبي fire works مما زاد من أجواء الإثارة والإبهار طوال فقرتها. 

تميز الحفل بأجواء البهجة والرومانسية بالإضافة الى التنظيم والإخراج لـ”إيجيبت كالندر” على غرار سهرات اللايف العالمية وتجهيزات ياسر الحريري وإضاءة وليزر لوليد الحريري وتأمين ريتشارد.

 



Source link

عن newsadmin

شاهد أيضاً

«الوطن الأكب».. بصوت أبناء الحفنى على مسرح الموسيقى العربية

أقام مركز الحفنى لذوى القدرات الخاصة برئاسة علا عبيد، أمس الجمعة، حفل فنى على مسرح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.