عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

وزير الصحة يتفقد سير العمل في صحة رام الله والبيرة

15

- Advertisement -

رام الله-فلسطين اليوم

تفقد وزير الصحة جواد عواد، سير العمل في مديرية صحة رام الله والبيرة، حيث تجول في مختلف الأقسام، وشملت الجولة: أقسام الاستقبال، والصيدلة، وعيادات الطب العام، والمختبر، والطب الخاص والتراخيص، إضافة الى تفقده للتوسعة الحاصلة على أقسام المديرية المختلفة والطابق الجديد والذي تم بناؤه وتجهيزه بدعم من المجتمع المحلي في محافظة رام الله والبيرة.

اقرا ايضا : جواد عواد يبحث مع “المجلس الطبي الأردني” تعزيز التعاون

وأكد عواد خلال جولته، أن رئيس الوزراء رامي الحمد الله سيفتتح قريبا الطابق الجديد هناك.

واطلع وزير الصحة على آخر التطورات فيما يتعلق بتنظيم المهن الطبية والصحية المختلفة، وتراخيص المراكز الطبية، والمطاعم والصيدليات والمختبرات الطبية الخاصة، وعلى البرامج الإلكترونية الحديثة بما يتعلق بصرف الادوية ومتابعة وتوزيع الموظفين على العيادات التابعة للمديرية.

كما استمع الوزير عواد لآراء المواطنين بما يتعلق بالخدمة الصحية المقدمة لهم، حيث أبدى عدد كبير ارتياحهم الشديد لما يقدم من خدمات في مديرية الصحة وعياداتها في المحافظة.

وتوجه وزير الصحة بخالص التقدير والاحترام للمجتمع المحلي في محافظة رام الله والبيرة، شاكراً لهم دعمهم السخي للمديرية ومساندتهم المتواصلة للمراكز الصحية والطبية في المحافظة.

وأعرب وزير الصحة عن شكره وتقديره للعاملين في مديرية صحة رام الله والبيرة وعلى رأسهم المدير العام وائل الشيخ وذلك على جهودهم المتميزة، وعطائهم المتواصل، مشيداً بالتطور النوعي والتقني في مجال الرعاية الصحية والصحة العامة في المحافظة.

يذكر أن مديرية صحة رام الله والبيرة قد حازت العام الماضي، على المركز الأول في مجال جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وذلك بتقييم من دائرة الأداء الحكومي التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

ورافق وزير الصحة في جولته مدير عام الشؤون الإدارية نزار مسالمة، ومدير عام الخدمات الطبية المساندة أسامه النجار، ومدير عام المستشفيات حمدي النابلسي.

قد يهمك ايضا :  عواد يبحث مع “جايكا” مشروعا لإعادة التأهيل والعلاج الطبيعي

                   جواد عواد يفتتح قسم سرطان الثدي في مستشفى بيت جالا

palestinetoday
palestinetoday

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: