عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

كيفية تثبيت المكياج الجليتر على العين

12

- Advertisement -

المكياج الجليتر نثرات لمّاعة تتراقص عند زاوية العين الداخليّة فتضيئها، أو تلامس الثغر فتجعله مكتنزاً يفيض أنوثة… لمسات المكياج الجليتر خيارك الأمثل لإطلالة لا تنسى في السهرات والمناسبات المهمة.

كيف تطبّقين المكياج الجليتر؟
للحصول على بشرة متوهّجة، لا ينبغي أن يكون الفاونديشن ثقيلاً. ويمكنك تجنّب هذا الأخير إذا كانت بشرتك صافية، كما يمكنك استخدام الكونسيلر فقط على البقع أو تطبيق مرطّب ملوّن. إذا أردت تطبيق البودرة، فلتكن البودرة الحرّة.

كيفية تثبيت المكياج الجليتر

 بعد وضع البرايمر على العين:
– لتضمني ثبات الجليتر، اختاري ظلّاً قزحيّاً، علماً أنّ ظلال العيون السائلة قد تستمرّ لفترة أطول ويلتصق بها الجليتر.
– لضمان ثبات الجليتر طيلة السهرة، ننصحك برشّ مثبّت المكياج أيضاً.
– عندما تقرّرين تطبيق المكياج الجليتر، ننصحك بتطبيق مكياج العيون أوّلاً، ومن ثمّ مكياج البشرة، تفادياً لتلطّخ وجهك بـالجليتر.
– بعد تطبيق الجليتر على العينين، امسحي المتساقط منه على بشرتك بواسطة مزيل المكياج، ثم ابدئي بتطبيق كريم الأساس وكونتور البشرة.
– بمجرّد الانتهاء من مكياج العيون، مرّري عدّة طبقات من الماسكارا السوداء، أو تجنّبي ذلك وأبقي على الرموش الاصطناعية مع الحرص على أن تكون رموشك طويلة وبلا تكتّل.

 

كيف تزيلين الجليتر؟

لإزالة المكياج الجليتر من على بشرتك، يمكنك استخدام مزيل المكياج الخاصّ بإزالة المكياج المقاوم للماء، وذلك بوضعه على القطنة ومسح العينين والشفتين به بلطف وبحركات دائريّة، حتى لا يتمّ إدخال الغليتر في العين أو الفم. وبعد الانتهاء من مسح المكياج اللامع بمزيل المكياج، يمكنك غسل وجهك كاملاً بغسول الرغوة الخاصّ بالوجه، حتّى تتأكّدي من خلوّه من المكياج واللّمعان الدهنيّ المصاحب له.
حاولي الابتعاد عن مناديل إزالة المكياج، التي تسبّب تهيّج البشرة واحمرارها، وبالطريقة السابقة، تضمنين نظافة ونعومة البشرة.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق المكياج الجليتر للسهرات:

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: