الرئيسية / شريط الاخبار / ثقافة و مجتمع / خطوط نقل خاصة لرواد معرض الكتاب من الميادين

خطوط نقل خاصة لرواد معرض الكتاب من الميادين

اتفقت الهيئة المصرية العامة للكتاب، على خطوط النقل والسرفيس، التي ستعمل على خدمة رواد معرض القاهرة الدولي للكتاب، المقرر انعقاده في الفترة من ٢٣ يناير الجاري حتى ٥ فبراير المقبل، بمركز المؤتمرات بالتجمع الخامس، تيسيرا على الجمهور.

وحضر الاتفاق د. أحمد بهي الدين نائب رئيس هيئة الكتاب، والسيد عبد النبي إبراهيم رئيس القطاع المالي والإداري، واللواء رزق علي، والعميد أحمد الدميري، واللواء عمرو جمجوم المدير التنفيذي لمشروع السيرفيس.

وتشمل الخطوط التي تم توفيرها من الميادين العامة: “الخط الأول من صقر قريش إلى معرض الكتاب، الخط الثاني من ميدان عبد المنعم رياض، الخط الثالث من العباسبة، الخط الرابع من ميدان الجيزة، والخط الخامس من المظلات، الخط السادس من النزهة الجديدة، والخط السابع من ميدان الأميرية”، بالإضافة إلى خطوط: “حدائق القبة، وأحمد حلمي، وعبد المنعم رياض، وشبرا الخيمة”.

وتتحرك خطوط السيرفيس، من مواقف: “عبد المنعم رياض، وأحمد حلمي، والسلام، والسيدة عائشة”، بتعريفة 6 جنيهات، ومن موقف توشكى بحلوان بتعريفة 8 جنيهات، وسيتم تجهيز المركبات بوضع ملصقات عليها طوال فترة المعرض لسهولة وصول الركاب لها.



Source link

عن newsadmin

شاهد أيضاً

شعرية الرحم وواقعيته القمعية: عن ألم سيلفيا بلاث الملحمي – 7iber

أتساءل إن كانت يداها قد ارتجفتا أثناء تكميمها شقوق الأبواب والنوافذ بالشريط اللاصق تلك الليلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.