عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

مؤسسة الأمان تطلق منصتها لتداول الذهب وتعلن تغيير سوق الذهب للأبد

32

- Advertisement -

أعلن المدير العام لمؤسسة الأمان الأستاذ جعفر عماد بيلون عن إطلاق منصة الأمان لتداول الذهب لتكتب فصلًا جديدًا في تجارة الذهب لا يشبه ما سبقه، حيث تحول الزبون الى تاجر.

وفي احتفالها السنوي العاشر الذي اقامته المؤسسة في اوتيل فينيسيا مساء 30 كانون الثاني 2018، أكد بيلون ان مرحلة استغلال زبون الذهب والاستقواء عليه قد ولّت، وبدأت مرحلة الزبون القوي الذي يملك دراية واجوبة عن كل ما يتعلق ببيع وشراء الذهب والمجوهرات.

أضاف: منصة التداول المعروضة على شاشات ضخمة على واجهتي المؤسسة في فرعيها في حي السلم وبئر العبد والتي تنشرها المؤسسة يوميًا على صفحات التواصل الاجتماعي تحتوي على السعر اليومي للبيع النقدي والتقسيط، الشراء والرهن لليرة، الأونصة والمجوهرات الذي تعتمده المؤسسة وهو يساوي سعر الذهب العالمي بدون زيادة تحت اي مسمى مثل اجور او صياغة. وتابع: كذلك فإن المؤسسة تبيع الذهب وتشتريه يوميًا بنفس السعر حرصًا منها على حق الزبون في الحفاظ على قيمة ما يشتريه من مجوهرات، ليرات او اونصات ذهب.
وقد تخلل الاحتفال تكريم فريق العمل وتوزيع المكافئات النقدية عليهم على يد الاستاذ محمد بيلون، المدير التنفيذي للمؤسسة لتختتم السهرة بسحب على ليرات ذهبية للضيوف الذين عبروا عن محبتهم ودعمهم لمسيرة مؤسسة الأمان.
وتجدر الإشارة الى ان 10 سنوات واكثر من 10,000 زبون ومؤسسة الأمان تحقق الإنجاز تلو الآخر وتصر على تقديم خدماتها بكل تميز لتحدث تغييرات في السوق لمصلحة الزبون، الذي تعتبره المؤسسة هو الأقوى.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: