عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

للتوضيح

22

- Advertisement -


للتوضيح

…………………………….

التنبؤ والتوقع .

التنبؤ ..هو الحدث المفاجئ وغير المتوقع والمخالف للواقع وهو يأتي عبر قوة إلهامية تخيلية مرتبطة ببصيرة حدسية وليس له علاقة بالحسابات .

التوقع ..هو مزيج من التحليل المبني على معطيات المحلل وقراءة للواقع بصورة علمية عملية تلامس حافات الحدث وأحيانا تصل لبعض العمق فتكون عنصر جذب كبير للمتلقي .

الفلك ..هي دراسة الجانب الفيزيائي للكون وما فيه .

التنجيم ..هي مجموعة أحكام  تطلق أثناء حركة الكواكب في الأبراج وما تشكله من زوايا فيما بينها وانعكاسها على الإنسان.

الفلك والتنجيم ..هما دراسة وتعلم .لا تخيل واجتهاد شخصي .

السحر ..هو العمل الذي يغير الصفة الكيميائية للشيء وهو يتطلب مزيج زماني مكاني كي يؤثر في الصورة الحسية والإدراكية وليس له أي علاقة بالجان .

الأعمال الروحانية ..هي تسمية وهمية لان الروح ملك الله ولا يمكن الوصول لها وإنما الأصح هي أعمال ترتبط بالشعوذة تؤثر في الجانب النفسي عبر الوساوس ولإيحاء ولا يمكن أن تؤثر بالإنسان إذا لم يكن لديه ارض خصبة لاستقبال الوساوس والبحث عن شافي أو راقي ويبقى يتقلب طالبا الشفاء عبر الشخصيات التي يعتقد أنها تشفيه وهي بالحقيقة مجموعة من التراكمات موروثة سمعية متناقلة عبر بيئته وتربيته الغامضة المبنية على الغيبيات .

الحسد ..هو قدرة نفسية عميقة تنطلق لا شعوريا من محب أو مبغض لك مسببة أذى حقيقي فهي تعد طاقة سلبية وهي متواجدة لدى الجميع بنسب غير مؤثرة وهناك نسبة 2% تملك العين الحاسدة ذات الشر الكبير وهؤلاء يعرفون عبر تأثيرهم وحسدهم للناس ويتم فقط تشتيت تركيزهم كي لا ينشغلون فيك ومن الصعب رد الحاسد إذا لم تكن تعرفه كما عليك إبداء  الكثير من التذمر أمامه ومواجهته بحقيقته كي يعود لطبيعته ويحاول كبح طاقته الحاسدة .

الجن..مخلوق من نار فيهم الخير والشرير ومن الصعب أن يمتثل للإنسان إذا ما لم يكن هذا الجن مرسل لخدمة ذلك الإنسان فهم في عوالم غير عوالمنا .

القرين ..هو الحارس الموكل بك يسجل كل صغيرة وكبيرة منك هم لا يتدخلون في حياتك بشكل عملي لكن وقت الحيرة يتسللون أحيانا لإلهامك الصواب فهو لا يمسك بضر وعندما تتواجد مع شخص غريب سيحاول القرينين التعرف على بعضهم البعض وأحيانا تجد نفسك بحاجة للحديث مع إنسان لا تعرفه فهو يعد حالة من حث قرينك لمعرفة المزيد عن قرين هذا الشخص .

الوسواس ..هو عدم القدرة من منع نفسك في التفكير في أمور مؤذية أو مخيفة وهي طاقة سلبية مدمرة وتتحول لاحقا للوسواس القهري وأكثر ما يصيب من لديهم حالات فلكية معينة أي تواجد كوكب القمر وكوكب المريخ في أماكن تسبب ضعف أرادة مع الأرقام الآتية أثناء ولادته  (2و7و 11و16و20و25و29).

دورة الزمن ..هي محطات نمر بها عبر الزمن كل (4 دقائق وكل ساعتين وكل 56 ساعة وكل 16 يوم وكل 26 يوم وكل 28 يوم وكل 30 يوم وكل 43 يوم وكل سنة وكل سنتين ونصف ) هذه تمثل استجابة تكوينك للمتغيرات الزمنية ويبقى القرار بيدك في اختيار نمط يناسب حياتك.

أخيرا القوة تكمن فيك وبطريقة تفكيرك وعمق نضرتك للحياة وسعة إدراكك ووعيك العالي وتحليلك لكل ما يحدث فعند ذلك ستكون أمام رؤية أفضل للعيش .

……………………………………………………………………….

الباحث الفلكي

علي البكري

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: