الرئيسية / شريط الاخبار / أبراج وتطلعات / توقعات برج الحمل لشهر يناير/ كانون الثاني 2019

توقعات برج الحمل لشهر يناير/ كانون الثاني 2019


توقعات برج الحمل للشهر ينانير/كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وتوقعات للأبراج  لبرج الحمل لى جميع الأصعدة: المهنية والصحية وحتى العاطفية، “الجميلة” تطلعك على أبرز توقعات شهر كانون الثاني/ يناير لبرج الحمل 2019 من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات برج الحمل لشهر ينانير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الحمل شهر كانون الثاني/يناير 2019

عاطفياً:
يبدأ برج الحمل عام 2019 بحماس وتفاؤل في الحب. يبدو أن شريك الحياة لديه الكثير ليقوله ويقترحه في هذا الصدد، يفاجئك بمزيد من الانفتاح على الاستكشافات المشتركة المغامرة أو ربما رحلة إلى وجهة غريبة. يميل مولود برج الحمل الذي يبحث عن الحب إلى النظر بعيداً عن المنزل، ويبدو أن عبور يناير 2019 يفضل. يشهد برج الحمل، لحظة مهمة هي كسوف القمر الكلي في 21 يناير 2019 ، والذي له تأثير قوي على منزل الحب للحمل. يمكن أن تأخذ الصداقة منعطفًا مثيرًا أو قد تصبح مغامرة علاقة أفلاطونية.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2019:

مهنياً:
قد تستطيع تنفيذ الكثير من التغييرات ، ربما في ضوء التغييرات والخلافات التشريعية الأخيرة. لكن، سيكون من الحكمة أكثر السيطرة على ثوراتكم المزاجية في العقدين الأخيرين من الشهر. ربما يجب ذكر أشياء معينة أمام رئيسك في العمل أو مجلس الإدارة، ولكن لن يضر التعبير عن نفسك بهدوء أكثر.

هناك أيضًا بعض مواليد الذين يريدون تحدي سلطة الآخرين، والصراعات لا مفر منها. من الجيد أن تتذكر أن جميع هذه الاختصارات المحترفة مفيدة وتفتح طريقك للتغييرات التي لطالما أردتها ، ولكن أيضًا إلى فرص لزيادة دخلك.
في يناير 2019 يكون برج الحمل أكثرر عرضة لاتخاذ المخاطر المالية غير المبررة والإنفاق بشكل مفرط على الأحلام التي يمكن أن تنتهي فجأة بعد 20 يناير. ومع ذلك، يمكن أن يكون التعاون مع الأجنبي جيدًا للغاية بالنسبة لدخولك.
صحياً:

يحذرك الفلك التنجيمي من أنك قد تكون سريع الغضب بسبب عدم الراحة، والبرنامج البطيء. سيكون من المستحسن توفير الوقت المخصص للأنشطة التي تحبها، للحفاظ أكثر على صحتك.

تابعي ايضاً:

بالفيديو: توقعات ماغي فرح للابراج 2019

حقائق مثيرة حول برج الحمل!

توافق الابراج مع بعضها في الحب

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

عن newsadmin

شاهد أيضاً

مولود يوم 20-كانون الثاني (يناير)

مولود يوم 20-كانون الثاني (يناير) …………………………………………. مكونات هذه الخريطة هي عبارة عن خليط غير متجانس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.