عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

توقعات الابراج ليوم السبت الموافق

20

- Advertisement -


توقعات الأبراج ليوم السبت الموافق

12-1-2019-إعداد-علي البكري

……………………………………….

الحمل..تستعيدون طاقتكم الجسدية والنفسية والكثير لا يزال  يشعر بعدم ارتياح لما يمر به انتم بحاجة للكثير من التأني والصبر لتحسن أموركم المالية والعاطفية كما إن الكثير يحاول القيام بتغيرات لأجل الحصول على مكان إقامة أفضل .مهنيا .هناك مزيد من الضغط للأسبوع القادم عليكم المحافظة على صحتكم .

…………………………………………

الثور..يبدو عليكم التعب وقد تتراجع صحتكم وتبدون بحاجة إلى الكثير من الراحة وترك القيام بتحركات أو مبادرات فالوقت يؤشر انخفاض في مسارات الطاقة وقد لا تجدي نفعا محاولاتنا لذا علينا التحضير والتخطيط     للوقت القادم .عاطفيا لستم في أجواء مثالية و مشجعة حذار من الضغط على الشريك فقد تنقلب الأمور ويصعب السيطرة عليها .

………………………………………..

الجوزاء..يغلب عليكم التردد في محاولاتكم والبعض يشعر بارتياح نفسي لكن على الجانب الأخر هناك من يحاول الإيقاع بكم في العمل وعرقلة ما تقومون به لذا كونوا حذرين في التعامل مع المقربين منكم كي تتجنبوا الوقوع في متاعب عاطفية.السفر.تلوح فرص للسفر بشكل مفاجئ مما قد تغير مسارات تحرككم وجدول أعمالكم.

……………………………………….

السرطان..الأجواء العامة تسير باتجاه ايجابي ويبشر بانفراج قريب  لكن عليكم  تجنب إثارة مواضيع سلبية في العمل أو مع رؤساء العمل كي لا تخسروا ما  أنجزتموه  خلال الفترة الماضية.ماليا.بداية طيبة لإعادة جزء من توازنكم المالي المفقود والحصول على بعض المطالب الشخصية.

………………………………………..

الأسد..من الأفضل لكم أن تتجنبوا المواجهة مع أي طرف كان فانتم بحاجة إلى تعزيز علاقاتكم مع الجميع خصوصا إن الوقت القادم هو محطة اختبار   للبعض وهناك فرصة للقيام بسفر خارجي أو الحصول على تأكيدات في العمل مع شركات قادمة من خارج البلاد عليكم لا تنسوا الاهتمام بصحتكم.

……………………………………….

العذراء..عليكم تجنب وضع أنفسكم موضع المسؤولية فقد تجلبوا لأنفسكم المتاعب وانتم بحاجة للكثير من الدعم  تجنبوا مصروفات مالية غير مبررة والابتعاد عن المشتريات لستم بحاجتها لهذه الفترة .منكم من يبدءا في تغير الكثير من أحواله في البيت.مهنيا.فرص العمل تلوح والكثير ينشغل بها .

………………………………………

الميزان..تتعرضون للكثير من الضغوط النفسية وخصوصا تلك المرتبطة بالجانب العاطفي فحذار من عدم المرونة في تصرفاتكم خصوصا مع الشريك العاطفي لهذا الوقت كما يشعر الكثير منكم بإحباط نتيجة تسرب المال من بين يديه من دون السيطرة عليه.

……………………………………..

العقرب..تزداد وتتضاعف فترات القيام بإعمال إضافية وهناك من يتحمل مسئولية عمل لزميل له عليكم الانتباه أثناء تواجدكم في أماكن مزدحمة  أو بالقرب من الآلات الحادة دون الانتباه حاولوا معالجة مواضيع العاطفة بهدوء وصبر.العائلة.من يشكو متاعب عائلية حان الوقت لتخفيف   الضغوط عنكم.

…………………………………….

القوس..تتغير أمزجتكم وتبدون في أوضاع أفضل نسبيا وهناك من يحاول إجراء بعض التغيرات في أماكن العمل أو في البيت وهناك من يحاول تحدي ظروفه المالية بتغيرات وابتكارات جديدة وقد ينجح الكثير من يتجه لهذه الزاوية لكن عليه أن لا  يغالي كثيرا في نوع التغير المنشود .السفر يقترب أكثر بمرور الأيام القادمة.

…………………………………….

الجدي..فترة سلبية قد تتعرضون لجهد مضاعف وتواجهون متاعب في الجانب العائلي والبعض قد ينفجر غضبا مع الآخرين ننصحكم بعدم التسرع في اتخاذ قرار عليكم الخروج من الأماكن الضيقة والمزدحمة إلى مزاولة بعض النشاطات الرياضية والاجتماعية لتخفيف الضغوط النفسية المحيطة بكم.

………………………………………….

الدلو..هناك من يحاول الاتصال بكم لأجل تعزيز المصالح المشتركة بينكم  والكثير منكم يحاول القيام بسفر على الصعيد الخارجي أوالداخلي وهناك من يدخل دورة تعليمية الوقت يسمح بالحصول على فرصة عمل.عاطفيا بداية لوقت جيد شرط أن يكون ذلك بتوازن وهدوء كي تنعمون بفرص جيدة.

………………………………………..

الحوت.. تفكرون بالتحرك في إطار تحسين أوضاعكم المالية والتحرر من الضغوط التي تمرون بها عليكم الانتظار قليلا لتأكيد مطالبكم .الكثير منكم ينشغل بمتابعة أحوال السفر ومتابعة قضية لها صلة بقرض مالي.عاطفيا لم يعد بوسعكم التأثير والضغط على الشريك العاطفي خلال هذه الفترة فقد تخسرون الشريك .

………………………………………..

والله اعلم

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: