عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر يناير/كانون الثاني 2019

4

- Advertisement -


توقعات برج السرطان لشهر يناير/ كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وتوقعات للأبراج لبرج السرطان على جميع الأصعدة: المهنية والصحية وحتى العاطفية، “الجميلة” تطلعك على أبرز توقعات برج السرطان لشهر كانون الثاني/ يناير  2019 من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر يناير 2019

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر يناير/كانون الثاني 2019

عاطفياً:
السرطان ولأكثر من عام كان لديه علاقات إشكالية أو معضلة بشدة من قبل كل أنواع الأحداث أما الآن لديها الفرصة لبدء بداية جديدة. لكنها تنطوي على لحظات مزعجة أخرى ويصعب إدارتها.
من الممكن أن تقربك محاولاتك أكثر من أي وقت مضى إلى زوجك وتساعد على تقوية علاقتك. وهناك أيضاً العازبون الذين يقررون الزواج في هذا الوقت، على الرغم من أن المال قد يكون نقطة حساسة في علاقتهم. إذا لم يكن لديك زوج حتى الآن، فإن شهر يناير 2019 مناسب للاجتماعات التي لا تنسى وإقامة علاقات طويلة الأمد ، حتى إذا أصبحت الأمور أصعب.
الفلك يوصيك بتجنب المغازلة والمغامرات مع الأشخاص الذين تربطك بهم علاقات مهنية.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2019:

 

مهنياً:

تمر في هذا الشهر 2019 ، بفترة مزدحمة ومليئة بالإجهاد تميزت بالصراعات والحوارات التفاوضية. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون المنافسة أو الأشخاص الخبيثون الذين يريدون إفساد سمعتك أكثر عدوانية من المعتاد.

قد تشهد مشكلة حقيقية تؤهبك للتعبير عن أوهام حول إنجازك المهني، أو ربما وظيفة خارج البلاد. إن الشمس – حاكم الأموال المدفوعة – تدخل منزل الشراكة بحلول 20 يناير 2019، ثم يأتي إلى منزل الموارد المشتركة والضرائب والائتمانات، ولكن أيضاً الفوائد والتمويل. تجلب لك التعاونيات والجمعيات الأموال ، ولكن اختر شركاء عملك بعناية.
في 21 يناير 2019 ينشط كسوف القمر محورك المالي، والذي قد يكون نقطة تحول. يوصيك الفلك أن تفعل كل ما في وسعك لدفع ديونك. ابحث عن طرق لإعادة تمويل أو إعادة جدولة المدفوعات.

صحياً:
أنت تخاطر باستنفاد نفسك جسدياً وعقلياً بسبب الصراعات التي يمكن أن تترك آثاراً عميقة على المدى الطويل. يوصيك الفلك بعدم تجاهل صحتك، لا سيما إذا كان لديك بالفعل بعض الشكاوي الصحية.


تابعي أيضاً:

هذا ما ينتظر برج السرطان في كل شهر من أشهر العام 2019

هدايا خاصّة بامرأة برج السرطان

حقائق مثيرة حول برج السرطان!

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: