عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

ريم البارودي تجاهلت خلافاتها مع أحمد سعد بالترويج لعمل فني مشترك لهما

34

- Advertisement -

يبدو أن ريم البارودي تجاهلت خلافاتها مع أحمد سعد، إذ بدأت في الترويج لآخر عمل فني مشترك لهما، وهو الأول الذي يجمعهما منذ زواجه بسمية الخشاب بعد الخلافات الكبيرة بينهما بسبب ارتباطه بزميلتها.

ريم البارودي تجاهلت خلافاتها مع أحمد سعد

إذ نشرت البارودي صورة الملصق الدعائي لفيلم «خطيب مراتي» عبر حسابها على إنستغرام، وهو الفيلم الذي يؤدي فيه سعد دور بطولة بالاشتراك معها ومع عدد آخر من الفنانين.

واشتراكها في عمل فني مع خطيبها السابق وزوجها في السر لـ 7 سنوات كما أعلنت سابقاً، يعد بمثابة تجاهل منها للمشكلات الأخيرة بينهما، التي كانت على مرأى ومسمع الجمهور.

وقد ازدادت المشاكل بين البارودي وسعد مع ارتباطه بالخشاب ثم زواجه لاحقاً منها.

الفيلم الذي روجت له البارودي هو «خطيب مراتي» من بطولة الفنانين أحمد سعد ومحمد كريم وريم البارودي وإيهاب فهمي والوجه الجديد الفنانة التونسية إيمان العميري وندا عادل وليلى حسين ووائل العوني ومي صالح ونيهال عنبر ومحمد غنيم.

ويدور في إطار درامي رومانسي لمناقشة قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة، وما يواجهونه في المجتمع.

خلاف ريم البارودي وأحمد سعد

كانت البارودي خطيبة سابقة لسعد، لكن فترة خطوبتهما شابها الكثير من الخلافات، جعلتهما ينفصلان نحو 5 مرات.

وفي مايو/أيار 2017، أعلنت في لقاء تلفزيوني مع برنامج «صبايا الخير» على فضائية «النهار»، أن علاقتها بسعد تجاوزت علاقة الخطوبة، وأنها تزوجته بالفعل «على سُنة الله ورسوله» بعد علاقة استمرت 7 سنوات، ثم انفصلت عنه بالطلاق، في مارس/آذار من عام 2017.

وفي مايو/أيار 2018، أطلت البارودي مع بسمة وهبة ضمن برنامجها «شيخ الحارة» عبر قناة «القاهرة والناس»، وأعلنت أن سعد لا يزال على تواصلٍ معها. وأن الرسالة التي تلقَّتها عبر تطبيق الواتساب كانت السبب في انفصالها عن خطيبها، بعدما قرأ ما أرسله لها سعد خلال مناسبة قراءة الفاتحة.  

وقد بدأت الحلقة بفيديو لسميّة الخشاب، وهي تنفي صداقتها بالبارودي. فأكدت ريم على كلام سميّة، مؤكدةً أن علاقتهما لم تتجاوز الزمالة.

لكنها كشفت عن موقفٍ تذكّرته، خلال لقائهما في عزاء أحد الفنانين، عندما طلبت منها سميّة رقم أحمد سعد من أجل عملٍ فنّي جديد.

واعتبرت أن سميّة خطفت أحمد منها، و«هذا أمرٌ لا نقاش فيه ولا جدال»، مؤكدةً أن غريمتها «اعتادت أن تخطف الرجال من زوجاتهم، وفعلتها 3 مرات من ضمن 5 زيجات وليس 4 كما تدعي».

اقتراح تصحيح

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: