عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

مصادر إسرائيلية:شكوك باجتياز شخص الحدود إلى لبنان

3

- Advertisement -

مدار نيوز، نشر بـ 2019/01/15 الساعة 10:07 مساءً

 

مدار نيوز/نابلس- ترجمة محمد أبو علان دراغمة: كتبت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية: لاحظ جنود من الجيش الإسرائيلي بعد ظهر اليوم الثلاثاء وجود  فتحة في الجدار على الحدود مع لبنان، ولوحظ وجود أدلة على اجتياز شخص  الحدود إلى داخل الأراضي اللبنانية، واستبعد الجيش الإسرائيلي عملية تسلل من لبنان.

حزب الله اللبناني من طرفه قال، جارية عملية البحث عن شخص اختفى في منطقة عيتا الشعب القريبة من الحدود، المنظمات لاحظت وجود شخص مجهول في المنطقة، عندما تم الاستفسار عن هويته قام بإلقاء أشياء كانت بيده وفر من المكان، هناك احتمال بأن الحديث يدور عن مستوطن اجتاز الحدود إلى لبنان.

وتابعت الصحيفة العبرية، الجنود من الجيش الإسرائيلي الذين استدعيوا للمكان لاحظوا وجود فتحات في الجدار، وكانت أيضاً شهادات على  اجتياز شخص باتجاه الأراضي اللبنانية، الحدث لم يكن في المنطقة الجاري فيها البحث عن أنفاق حزب الله.

معلومات عن عملية اجتياز الحدود أبلغت للقوات الدولية في الجنوب اللبناني، وبواسطتهم أبلغ الجيش اللبناني، الشرطة الإسرائيلية والجيش يفحصان أسباب هذه الحادثة، حيث كانت العديد من الأحداث المشابه في السنوات الأخيرة، وجميعها كانت لأشخاص يعانون من مشاكل نفسية.

 

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: