عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

ماركل تستنسخ إطلالة ديانا خلال زيارة إلى بيركينهيد

32

- Advertisement -

لندن – فلسطين اليوم

منذ انضمام ميغان ماركل إلى العائلة الملكية البريطانية، وتوليها مهامّ ملكية كدوقة ساسكس، تعرفنا على أسلوبها في اختيار أزيائها ولوحة الألوان المفضلة لديها.

فعادة ما تختار الدوقة، ظلال النيلي، والأزرق الداكن، والكريمي، والأخضر والبرغندي، كما تميل إلى اختيار ظلال مُحايدة وداكنة قابلة للارتداء، ولهذا السبب تفاجأ مُتابعو ستايل الدوقة، برؤيتها وهي ترتدي لونين مختلفين بظلال مشرقة في زي واحد.
اقرا ايضا : ماركل تتألّق بفستان مِن “هاتش” مع حذاء جلد

خلال زيارتها إلى قرية بيركينهيد في ميدان هاملتون برفقة الأمير هاري، ارتدت ميغان فستانًا أرجوانيًا من “أرتيزيا باباتون”، والذي أتى بأكمام كاملة وخط عنق دائري.ماركل تستنسخ إطلالة ديانا خلال زيارة إلى بيركينهيدماركل تستنسخ إطلالة ديانا خلال زيارة إلى بيركينهيد

وارتدت ميغان فوقه معطفًا باللون الأحمر الكرزي، من علامة “Sentaler”، والذي تملكه أيضًا بظل بني الإبل، ونسقت زيها مع كعب “Leigh” من ستيوارت ويتزمان بلون الأحمر المطابق، وحقيبة “nina” من غابرييلا هيست باللون البني، والتي حملتها في مناسبات سابقة.

أما بالنسبة للمجوهرات، ارتدت الدوقة زوجًا من الأقراط الذهبية من “Pippa Small”، وزينت معصمها بسوار بار الذهبي.

هذه التركيبة الغريبة من اللون الأرجواني والأحمر، ليست سائدة في الدوائر الملكية، لكنها التركيبة المفضلة لدى ديانا، أميرة ويلز، والتي ارتدتها عدة مرات في العديد من المناسبات، فهل استلهمت ميغان زيها من حماتها الراحلة؟.
قد يهمك ايضا : شايك متميزة خلال إحدى حفلات نيويورك

إطلالة مُميزة لـ “ميغان ماركل” بمُجوهرات “اللؤلؤ النادر”

palestinetoday
palestinetoday

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: