عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

الجزمة الطويلة: طرق تنسيقها باسلوب الفاشينيستا والنجمات العربيات في الشتاء

11

- Advertisement -

لا شك أن الجزمة الطويلة تمنح أي لوك منحى من الإثارة والجاذبية، خصوصاً إذا ما تم تنسيقه مع تنورة قصيرة أو فستان فوق الركبة، وهو الستايل الذي تعشقه النجمات والفاشينيستا في العالم العربي، حتى باتت الجزمة الطويلة أشبه ببصمة لبعض منهن مثل مايا دياب التي لا تفوت مناسبة في مختلف المواسم والخروجات لتنتقي الجزمة الطويلة مع لوكاتها المختلفة.

 

ستايلات غير محدودة
يشير علم النفس الى أن المرأة التي تعشق هذه الجزمات يملن نحو السيطرة في حياتهن وعلاقاتهن ويملن الى إظهار قوتهن وجانبهن الجذاب في آن. هذا ولم يعد ستايل الجزمة الطويلة محدود بارتدائه فوق السراويل أو مع الشورت او الفستان القصير، بل باتت الفاشينيستاز كما لاحظنا من صورهن، ينتعلنه مع شتى الستايلات والإطلالات  وحتى باتت كل منهن تبتكر ستايل خاص بها. فإذا أخذنا على سبيل المثال مصممة الأزياء والفاشينيستا العنود بدر الشهيرة بلايدي فوزازا، نجد بأن ستايلها المفضل مع الجزمة الطويلة هو الفساتين والتنانير الميدي وهي تبدو رائعة بهذا اللوك على الدوام.

 

تصميم عملي وإستثمار مثالي
أثبتت الجزمة الطويلة عمليتها وأنه استثمار جيد لأموالك، إذ بإمكانها مرافقتك في خروجاتك النهارية والمسائية، أكنت ستقضين الوقت برفقة أطفالك أو ستخرجين مساءاً مع الشريك، خصوصاً إن اخترته بالكعب العريض الرائج للغاية هذا الموسم. من هنا، يجب على كل سيدة اقتناء تصميم واحد على الأقل من الجزمة الطويلة باللون الأسود أو الكاميل الأسمر أو البيج النيود، خصوصاً أن هذه الألوان تتماشى بشكل مثالي مع شتى الألوان واللوكات. ألقي نظرة على ستايلات الفاشنيستا العربيات بالأحذية العالية واستوحي منهن لوكاتك الشتوية الأنيقة واالعصرية في آن!

الجزمة الطويلة بأسلوب مريم الابيض

الجزمة الطويلة بأسلوب طويل لون

اقرئي ايضا

الجزمة… موضة الموسم

 

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: