عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

مندلبليت قرر توجيه لائحة اتهام ضد نتنياهو

7

- Advertisement -

مدار نيوز، نشر بـ 2019/01/18 الساعة 10:05 مساءً

 

مدار نيوز- ترجمة محمد أبو علان دراغمة: كتبت القناة الثانية الإسرائيلية: انتهت النقاشات في ملف 4000 (ملف بيزك -واللا نيوز )، مصادر في مكتب المشتشار القضائي الإسرائيلي افيحاي مندلبليت قالت،  المستشار  القضائي قرر توجية لائحة اتهام بالرشورة لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

ووفق ما تسرب للقناة العبرية من أنباء، أشخاص من  المطلعين على سير النقاشات، قالوا أن القرار اتخذ، والمستشار القضائي للحكومة قرر تبني توصيات مكتب نيابة تل أبيب لقضايا الضرائيب والاقتصاد، ومن المتوقع أن يستدعي نتنياهو لجلسة استماع منتصف الشهر القادم، ويبلغه نيته تقديم لائحة اتهام بالرشوة ضده في قضية 4000.

طاقم الدفاع عن نتنياهو قال في أعقاب هذه التسريبات:”عشية الاجتماع بيننا وبين المستشار القضائي للحكومة، لا يوجد مجال للتسريبات التي تهدف إلى تخريب الاجتماع وإلحاق الضرر بحقنا في أن يتم الاستماع لنا بطريقة عادلة، لا يوجد أموال ولا مغلفات، بل مجموعة من المقالات عير العدائية اعتبرت رشوة، ووفق هذه المعايير، فإن الوزراء وأعضاء الكنيست الذين صوتوا ضد إسرائيل هيوم من أجل تغطية إبيجابية يمكن أن يكونوا هم الآخرين متهمين، إنها سخافة تقوض أسس الديموقراطية”.

وحول طلب نتنياهو تأحيل نشر القرار في شبهات الفساد حوله، قال المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية، أنه لا يوجد ما يمنع استمرار التجقيق في قضايا ضد ممثلي الجمهور في مرحلة الانتخابات.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: