عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

هل يحب نجمك المفضل التواصل معك؟ إكتشفي ذلك بحسب برجه

48

- Advertisement -


يحب النجوم عادة التواصل مع معجبيهم ومتابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي. إلا أنّ بعضهم يفعلون ذلك أكثر من الآخرين. فهم أكثر انفتاحاً على محيطهم وأكثر رغبة في التفاعل معه مقارنة بغيرهم. وينتمي هؤلاء عادة إلى 6 أبراج.
الحمل
هو برج كل من قصي خولي، صبا مبارك، عمرو واكد، باسكال مشعلاني، دنيا بطمة، سعد لمجرد وشيري عادل. ويحب مولوده عادة بناء الكثير من الصداقات والتواصل مع المحيط. ولا يتردّد في القيام بذلك في أي وقت. كما أنه مستعد للإجابة على كل الأسئلة التي تطرح عليه. فهو البرج الأكثر انفتاحاً على لائحة أبراج الحظ.

 

الأسد
ينتمي إلى هذا البرج النجوم تامر حسني، منة شلبي، سلاف فواخرجي، راشد الماجد، أحمد عز، كارول سماحة، شيماء سيف، يسرا اللوزي، باسم ياخور، وعد، رندة البحيري، ميساء مغربي، رامي عياش ومريم أوزرلي. إذاً هو الجامع لأكبر عدد من المشاهير. ويتميّز مولوده بقدرته على الاهتمام بكل من متابعيه على حدة. فهو يسعى إلى التفاعل مع أكبر عدد منهم. كما أنه يستمع إليهم ويؤثر في المقابل على آرائهم ومواقفهم ويعبر عن مشاعره الطيبة تجاههم.

الدلو
هو برج النجوم ياسمين صبري، محمد هنيدي، زينة، سارة أبي كنعان، نادين نسيب نجيم، أحلام الشامسي، لطيفة وتيم حسن. ويتميّز مولوده بقدرته على السير في عكس التيار من أجل لفت انتباه متابعيه ومعجبيه. فهو صاحب شخصية فريدة ويتمع بالقدرة على إحاطة نفسه بالكثير من الاهتمام. ولهذا ينجح غالباً في إثارة فضولهم ودفعهم إلى التفاعل معه.

القوس
 ينتمي إلى برج القوس كل من عمرو سعد، عاصي الحلاني، رانيا يوسف، شريهان، مي كساب، نيللي كريم وظافر العابدين. وقد يبدو مولوده غير آبه بالعلاقات مع الآخرين. لكنه في الحقيقة ودود وإن لم يظهر ذلك بشكل علني. ولأنه لا يحب الاستعراض، فإنه يتواصل مع الجميع بهدوء ومن دون إحداث ضجيج. وهو ما يقدره المعجبون ويحترمونه.

 

الجوزاء
من أبرز مواليد هذا البرج ناهد السباعي، راغب علامة، يارا ودينا حايك. وهم يحبون التفاعل مع معجبيهم، ليس على المستوى الفني فقط، بل من خلال مواضيع عامة ترتبط بحياة الجميع أيضاً. ولهذا يعرضون كل ما يهمهم من قضايا ويناقشونها بشكل علني ولا يترددون في إعلان مواقفهم منها. وهكذا يطلقون الكثير من الحوارات والنقاشات ويثيرون الجدل.

 

الميزان
تضم لائحة مواليد هذا البرج الكثير من النجوم ومنهم عمرو دياب، شيرين عبد الوهاب، حورية فرغلي، روبي، بشرى، ميرنا المهندس، كارمن سليمان، نيرمين ماهر، سمية الخشاب، ملحم زين، ناصيف زيتون وأمير كرارة. ويتمتع هؤلاء بطاقة كبيرة تمكنهم من التفاعل مع معحبيهم عن بعد. فهم لا يلجؤون إلى التواصل المباشر لكنهم يثيرون حولهم الكثير من الضجة، ما يدفع الجميع إلى التحدث عنهم بين الحين والآخر.   

 

 

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: