عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر يناير/كانون الثاني 2019

10

- Advertisement -


توقعات برج القوس لشهر يناير/ كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وتوقعات للأبراج لبرج القوس على جميع الأصعدة: المهنية والصحية وحتى العاطفية، “الجميلة” تطلعك على أبرز توقعات برج القوس لشهر كانون الثاني/ يناير 2019 من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

توقعات ماغي فرح لبرج القوي لسهر يناير كانون الثاني 2019

توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر يناير/كانون الثاني 2019


عاطفياً:

كوكب الزهرة، لديها موعد مع كوكب المشتريالكوكب الذي يحكم القوس. اقتران الكوكبين يتم بين 21 و 23 يناير، ولكن هناك شعور بتأثيرها على حد سواء مفيداً منذ 7 يناير، وتشجيع لك لتطوير العلاقات مع الآخرين، خصوصاً علاقات الحب.
يمكنك بسهولة الوقوع في الحب للوهلة الأولى، ولكن إذا كان لديك بالفعل زوج، فإنك تخاطر بإجراء فضيحة. لذا الفلك يوصيك أن تكون حذراً أو حتى أكثر سرية. هناك السهام في يناير 2019 تسمح لشريك استعادة ومعرفة كيفية إشعال العاطفة في الحياة الزوجية.
صديق أو صديقة أو زميل أو زميلة، أو شخص تلتقون به في دائرة من الأصدقاء أو في مجموعة اجتماعية – مهنية يغريكم بسهولة. ولكن في نهاية تتسلل إليك كل أنواع الأوهام – إما من جانب واحد أو من الآخر.
إن علاقات الحب التي تُقام خلال هذه الفترة غير مستقرة إلى حد ما، لكنها تجلب لك السعادة وشهواتك مدى الحياة. قد يكون الاستثناء في الأسبوع الأخير من يناير 2019 ، عندما يخلق إصدار قديم من المال.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2019:

مهنياً:
قد تكون عرضة لمواجهة المخاطر ولدعم وجهة نظرك في الملابس البيضاء. قد يصبح الرؤساء أو السلطات أو اللجنة التوجيهية أو الشركاء التجاريين صامتين، وقد يرغبون في سحب دعمهم. قد تجد نسخة أكثر دبلوماسية لدعم وجهة نظرك ، لأنه سيكون من العار أن تفقد الحلول الملهمة للغاية.
من الناحية المالية، يوصي الفلك التصرف بحذر، لتعديل استراتيجياتك وخططك وتحديد ما هو ضروري لك بشكل واضح. يمكن أن تتلقى نصيحة جيدة بشكل خاص من شريك حياتك، من مستشار مالي أو من شريك أو متعاون.
خسوف القمر في 21 يناير 2019 له تأثير على المنزل الثامن، المحكوم بالقمر (الموارد المشتركة، والضرائب، القروض والطرود ، ولكن أيضا التمويل والفوائد والموروثات والمال للزوجين). إنه وقت جيد لفهم أين أخطأت في إدارة الموارد – وهذا ينطبق أيضًا على الزوجين. يمكنك العمل معًا على إستراتيجية أفضل لإدارة الأموال.

صحياً:

الصحة جيدة والروح المعنوية عالية. إذا كنت تشعر بالحاجة إلى ممارسة المزيد من الألعاب الرياضية أو المزيد من التمارين في الهواء الطلق أو في الأماكن المغلقة في يناير 2019 ، فلا تجبر نفسك. أنت أكثر عرضة للإصابات من المعتاد.

تابعي أيضاً

الأبراج الأكثر توافقاً مع امرأة القوس في الزواج

برج القوس… من أكثر الأبراج تميزاً

هذا ما ينتظر برج القوس في كل شهر من أشهر العام 2019

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: