عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

أجمل عطور المسك لفخامة مطلقة

26

- Advertisement -

يلاقي المسك انتشاراً واسعاً بين النساء كافة حول العالم، مما جعله من بين أكثر النغمات استخداماً في العطور العالمية، لا سيما أن رائحته فخمة وتضيف الى المرأة رقياً وجاذبية.

 

انطلاقاً من ذلك، اخترنا لك مجموعة من أفخم عطور المسك العالمية، لتختاري منها ما يعجبك.

 

Black Opium Floral Shock

يمزج عطر Black Opium Floral Shock من دار إيف سان لوران، بين المسك ونغمات الأزهار البيضاء والقهوة والفاكهة، مما جعل رائحتها فائقة الرقي والفخامة. ويعد هذا العطر من عطور المسك القوية والمركزة التي تدوم رائحتها طويلاً، والتي ستلفت الانتباه إليك.

 

Versace Women

يتركز عطر Versace Women على رائحة المسك بالدرجة الأولى، وهو من عطور المسك المميزة جداً والفريدة من نوعها، إذ يشكل مزيجاً رائعاً بين المسك ونغمات الورد البري والياسمين والبرغموت، وتتهافت الفتيات والنساء حول العالم عليه بشكل كبير.

 

Chanel Chance Eue Tendre

إنه أحد أفضل عطور المسك المعتمدة على المسك على مستوى العالم، حيث يمد المرأة بجاذبية لا تقاوم، ودفء وانتعاش في الوقت نفسه، فقاعدته التي تحتوي على المسك ممزوجاً مع العنبر والسوسن وأخشاب أرز فرجينيا، جعلته من أكثر العطور رقياً وفخامة.

 

Lovely Sarah Jessica Parker

اختارت الممثلة ساره جيسيكا باركر، أن يكون من عطور المسك  والعطر الأول الذي تصدره مخصّصاً للنساء الهووسات بالموضة والأناقة والجمال، وبرائحة المسك تحديداً، فهو يعتمد بالدرجة الأولى على رائحة المسك إضافة الى الأوركيد والعنبر والنرجس البري الأبيض، مما جعل رائحته لا تقاوم. 

 

Dolce & Gabbana Light Blue

إنه عطر ملائم للأوقات كافة سواء في الليل والنهار، وبما أنه من عطور المسك حيث قاعدة هذه العطر تحتوي على المسك بالدرجة الأولى ومن ثم العنبر وأخشاب الأرز، فإن استخدامه سيجعلك امرأة تنبضين بالفخامة والأنوثة، إضافة الى أن نغمات أزهار الياسمين والزهور البيضاء ساهمت في جعل رائحته ناعمة وآخاذة في الوقت نفسه.

 

إقرئي ايضاً:

هذه هي العطور التي يعشقها الرجل

أفضل عطور للفتيات في سن المراهقة

أفضل أنواع العطور النسائية…

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: