عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر يناير/كانون الثاني 2019

13

- Advertisement -


توقعات برج الحوت لشهر يناير/ كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وتوقعات للأبراج لبرج الحوت على جميع الأصعدة: المهنية والصحية وحتى العاطفية، “الجميلة” تطلعك على أبرز توقعات برج الحوت لشهر كانون الثاني/ يناير 2019 من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر يناير كانون الثاني 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر يناير/كانون الثاني 2019

عاطفياً:

يشهد مواليد الحوت فرصة جيدة للقاء أشخاص جدد ومثيرين للاهتمام. نتيجة لذلك، ليس من الضروري الانخراط في علاقة جدية الآن، ولكن لاستكشاف الاحتمالات.
أما المتزوجين، يمكن أن تصبح الأموال قضية شائكة وتولّد الحجج وسوء الفهم التي يمكن أن تضع المستقبل المشترك قيد السؤال. على الأرجح، شريك حياتك لديه نظرة أكثر واقعية وواضحة للخطط المشتركة المستقبلية. لن يكون من السيء التفكير في وجهة نظرك. بالطبع، قد تكون أكثر إغراءً، لكنها لا تؤدي إلى أي مكان.
إذا لم تتمكن من التعامل مع تحديات حياتك العاطفية التي جلبت إليك في يناير 2019، فإن الفلك ينصحك بالاستماع إلى نصيحة أصدقائك

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2019:

مهنياً:
تستمتع بمساعدة شريك حياتك  وتوجيه الأشخاص ذوي النفوذ، والحدس الحاد. وبما أن الشمس هي حاكمة بيت العمل وصحة الحوت، فإن الكسوف في يناير 2019 يمكن أن يكون له تأثير قوي على هذه المجالات من الحياة. لذا، يمكن لكسوف الشمس في بداية كانون الثاني 2019 أن تفتح آفاقًا جديدة لمشاريع المجموعة الاحترافية أو الترويج لأعمالك عبر الإنترنت أو تجديدها. ربما لن يؤذي التحقق من الأنظمة التي تعمل بها.
إذا كنت تبحث عن وظيفة، فإن الفلك يوصيك بأن تكون أكثر نشاطاً على المستوى الاجتماعي – ربما حتى الانخراط في الأنشطة الإنسانية والمشاريع الاجتماعية. أنت لا تعرف أين يمكن أن يكون عرض عمل مفيد.
إن خسوف القمر في 21 يناير 2019 يمثل لحظة أزمة وقد تضطر إلى اتخاذ سلسلة من القرارات التي قمت بتأجيلها في السنوات الأخيرة. ربما حان الوقت لتجربة شيء بنفسك.
المال هو نقطة حساسة في يناير 2019، وقد يؤدي تصميمك على كسب المزيد إلى حدوث صراعات كبيرة مع العديد من الأشخاص. يمكن أن يكون نزاعاً حتى مع أصدقائك أو مع منظمة / شركة كبيرة عملتم بها في الماضي والذين يدينون لك بمزايا متنوعة.
لقد حان الوقت للاستثمار في حياتك المهنية لأن النتائج لن تكون متوقعة. من المهم أن تعرف أنك تقوم بالتقييم الذاتي بشكل صحيح وأنك لا تحميه من قبل الأوهام.
 

صحياً:

بالنسبة للصحة، قد يكون لديك بعض الإزعاج – خاصة بعد 18 يناير 2019، عندما تكون الشمس وأورانوس (حكام المنزل الصحي) متوترين. سيكون من المثالي أن تتحكم حتى في الأيام الثلاثة الأخيرة من يناير 2019. لا ترفض المعالجة إذا كانت مشكلتك الطبية مزمنة أو ربما غير واضحة.

تابعي ايضاً:

 

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: