عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

FilGoal | أخبار | ناجي: تذبذب مستوى الشناوي مرتبط بحالة الأهلي.. وجنش يحتاج لضبط انفعالاته

7

- Advertisement -

كشف أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر ملاحظاته على الثنائي محمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم جنش.

وقال ناجي: “تذبذب مستوى الشناوي مرتبط بحالة فريق الأهلي في الفترة الأخيرة وكذلك اهتزاز معدلات الثقة المتبادلة بينه وبين زملائه”.

وأضاف: “ولكن لا خلاف على قدراته الفنية، كنت أضم الشناوي للمنتخب عندما دخل مرماه 40 هدفا في موسم واحد مع بتروجيت، وأثق أن الأخطاء المتتالية في فترة قصيرة لن تتكرر معه”.

وأشار: “جنش حارس مرمى مميز ويؤدي بشكل جيد للغاية هذا الموسم، مجرد انضمامه للمتتخب يعني أننا نعتبره الحارس الأول مثل محمد عواد وباقي زملائه فمن الوارد أن يشارك في أي لحظة مثلما حدث مع عصام الحضري بعد إصابة أحمد الشناوي في كأس الأمم الإفريقية بالجابون”.

وأوضح: “جنش يحتاج لضبط انفعالاته مع الخصم، يجب أن نعترف بكل مشاكلنا حتى نتحسن وبالفعل تحدثت معه، فهو أمر مهم للغاية لأن حارس المنتخب يمثل دولة ووارد أن يتعرض لضغوط شديدة وسط 80 ألف متفرج في ملعب المنافسين”.

وأشار: “محمد عواد يقدم أيضا مستويات مميزة للغاية على مدار موسمين ولكن أحيانا يفضل البحث عن منحه فرصة في مباراة ودية حتى لا تحرق حارس مرمى مميز في مباراة رسمية دون تجهيز فني وبدني وذهني”.

وأتم أحمد ناجي: “يراعي الجهاز الفني للمنتخب في اختياره لحارس المرمى معدل الضغوط التي يتعرض لها مع فريقه طوال الموسم منذ بدايته لنهايته، فهو عامل مهم للغاية لأن الضغوط تؤثر على الأداء العضلي والحركي والذهني”.

طالع أيضا

مدافع الأهلي الجديد يتحدث عقب انضمامه للقلعة الحمراء

وردة يعلن رحيل عن باوك ولكن

تركي آل الشيخ ينشر صورة لـ إبراهيموفيتش: لاعب كبير جدا

قرار نهائي بخصوص الحكم الجزائري مهدي عبيد

حقيقة استبعاد ملعب الإسماعيلية من أمم إفريقيا 2019

أين يقع صلاح بين أقرانه في الدوري الإنجليزي

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: