عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

لائحة اتهام ضد المتهم المركزي في مقتل عائشة الرابي

29

- Advertisement -

مدار نيوز، نشر بـ 2019/01/23 الساعة 10:42 مساءً

 

مدار نيوز/نابلس- ترجمة محمد أبو علان دراغمة: كتبت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية: النيابة الإسرائيلية ستقدم غداً الخميس لائحة اتهام ضد المتهم المركزي في قضية الإرهاب اليهودي، والمتعلقة بمقتل عائشة الرابي، المستوطن ستوجه له تهمة “القتل غير العمد”.

وجاء اليوم الأربعاء أن لدى الشرطة الإسرائيلية، وجهاز الشاباك الإسرائيلي أدلة كافية ضد المتهم المركزي في القضية، ومن ضمنها بصمات ال DNA على الحجر الذي تسبب في مقتل عائشة الرابي قبل ثلاثة أشهر.

وعن المتهم نفسه قالت الصحيفة العبرية، طوال التحقيق معه احتفظ المتهم بحقه في الصمت، إلا أنه بعد أن قدمت الشرطة وجهاز الشاباك الإسرائيلي الأدلة الموجودة لديهم، قدم المتهم روايته والتي تناسبت مع الأدلة من الميدان.

وعن وجود بصمات ال DNA الخاصة به على الحجر قال المتهم، الفتية اعتادوا التنزه في ذلك المكان، بالتالي من الممكن أن تكون بصماته على أحد الحجارة في المكان، الشرطة قالت أنه جاري فحص روايته، لكنها لن تؤثر على الأدلة ضده.

المتهم المركزي اعتقل في 30 ديسمبر من العام الماضي، ومنذ ذلك التاريخ مدد توقيفه أربع مرات، وكان خمسة فتية متهمون بقضية مقتل عائشة الرابي إلا أن أربعة منهم أطلق سراحهم، جميع المتهمين هم طلبة في المدرسة الدينية اليهودية “بري هآرتس” في مستوطنة “رحاليم”، وهي قريبة من موقع مقتل الفلسطينية بالقرب من مفترق زعتره.

 

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: