عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

توقعات الابراج ليوم الثلاثاء الموافق 29-1-2019

8

- Advertisement -


توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء الموافق

29-1-2019..إعداد..علي البكري

…………………………………………

الحمل..احتمالات القيام بسفر خارجي او التقديم لدراسة عليا او التفكير بموضوع العيش خارج مكان ولادتكم تبقى رهن قوة تحرككم لهذه الفترة كما قد يحصل البعض منكم على قرار قضائي قد يشعره بالغبن انتبهوا لاحد مقربيكم قد يتسبب بموقف محرج لكم في العمل.

………………………………..

الثور..ابتعدوا عن المصروفات غير الضرورية وتجنبوا اقتراض المال عليكم ترتيب أحوالكم بشكل ينسجم مع إمكانياتكم ربما الوقت القادم انتم بحاجة للكثير من السيولة النقدية البعض ينشغل بعمل جديد لكن عليكم عدم الدخول في جدل مع الزملاء ومرؤوسيكم للفترة القادمة .

……………………………….

الجوزاء..اغلب الزوايا المشكلة لخارطتكم تنذر بصعوبات وضغوطات في الجانب العاطفي وقد تكونوا عرضة لخلاف مع العائلة آو الأصدقاء تجنبوا كثرة الحركة في ألاماكن المزدحمة فقد تتعرضون لسرقة وحذار حمل أشياء ثمينة معكم فقد تكون عرضة للضياع او التلف .

……………………………….

السرطان..الكثير من مواليد هذا البرج ينشغلون بمتابعة أعمالهم بشكل مكثف ويقضون وقتا أطول في أماكن العمل مما قد يتسبب بمتاعب صحية خصوصا أنكم بحاجة للكثير من الاسترخاء خلال هذا الوقت انتبهوا لعلاقاتكم مع الشريك العاطفي .

…………………………..

الأسد..مسارات الحظ جيدة خلال هذا اليوم وتبدون أكثر تحررا في اتخاذ القرار فرصة لمن يبحث عن وضيفة أو تغير في العمل لمن يشكو تعطيل في موضوع الإنجاب يستطيع إجراء تداخل جراحي شرط أن يتفق ذلك فسيولوجيا معه .

………………………….

العذراء..تواجهون الكثير من عدم الارتياح في أكثر من موضوع هناك العمل يضغط في جانب والالتزامات العائلية لها النصيب الأكبر عليكم عدم التسرع في القيام بمبادرة فالوقت لا يعد ايجابيا لهذا اليوم وهناك تحولات مهمة قد تغير مجرى حياتكم خلال الأشهر القادمة لذا عليكم الاستعداد لها وعدم الهاء أنفسكم بتفاصيل لا تضر ولا تنفع .

…………………………

الميزان..تتلقون وفرة من الاتصالات القريبة وتنشغلون بكثرة الحركة والتنقل وهناك من ينجح في اجتياز دورة تعليمية وفرصة لمتابعة عملية تجارية في الاستيراد والتصدير ومنكم من يسافر بشكل مفاجئ .عليكم بذل الكثير من الجهد للوصول إلى مطالب شخصية .

…………………………….

العقرب..فرصة مالية تسعون لتحقيقها بشكل مكثف وتحسن واضح يطرأ على أوضاعكم النفسية والصحية ومزيد من الايجابيات تكسبوها انتم بحاجة الى التغير في أكثر من جانب الكثير منكم يغير مكان إقامته نحو الأفضل والبعض قد يسافر لمكان بعيد طلبا للهجرة .

……………………………

القوس..بوسعكم القيام بتحرك في مواضيع لها صلة بالمال كالقروض وبيع آو شراء عقار او التداول باسهم تجارية .الوقت جيد للقيام بسفر على الصعيد الخارجي او الداخلي لكن يتوجب عليكم ان تضبطوا أعصابكم خلال هذا الوقت فهناك زوايا فلكية قد تتسبب بنشوب خلاف عائلي .

………………………………..

الجدي..على الرغم من شعوركم بطاقة كبيرة قد ترغمكم على التحرك في أكثر من جانب لكن ولنفس الوقت قد تنفجرون غضبا بوجه احد محبيكم لأسباب سطحية حاولوا عدم الانجرار وراء الجدل  عليكم مراقبة وضعكم النفسي خلال هذا الوقت حيث الزوايا التكوينية لا تسمح بالمرونة الكافية لإجراء بعضا من التغير .

………………………………….

الدلو..توجهكم بشكل كبير نحو دعم مواقعكم في العمل يأتي بنتائج ايجابية مهمة لتحسين مواقعكم لا يزال البعض منكم يشكو من متاعب صحية قارب على التخلص منها عليكم استثمار الوقت القادم بشكل أفضل فالحظ يقف لدعم أعمالكم بشكل جيد خلال هذه الفترة حاولوا اخذ مساحة أوسع في العمل والجانب العاطفي.

…………………………………

الحوت..تجدون أنفسكم تحت ضغط كبير مما قد يتحول إلى متاعب صحية عليكم الاهتمام بصحتكم وترك الإعمال المرتبطة بالآخرين هذا اليوم واخذ قسطا اكبر من الراحة استعدادا لتحركات تكون أفضل لليومين القادمين انتم تتجهون نحو تحول ايجابي عليكم الاستفادة من قوة علاقاتكم للفترة القادمة فهي الأهم.

………………………………….

والله اعلم

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: