عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

اضرار ابتسامة هوليوود.. تعرّفي عليها ستصدمك!

8

- Advertisement -

يشكل تغليف الأسنان بقشرة تجميلية أحدث صيحات الجمال التي يتبعها الكثير من المهتمين بأناقة إطلالاتهم. فإذا كنت من هؤلاء انتبهي أولاً وتعرفي على أضرار ابتسامة هوليوود قبل أخذ قرار اعتمادها.   

تسوس الأسنان
لصنع ابتسامة هوليوود جميلة يقوم الطبيب الاختصاصي بتغليف الأسنان بقشرة تجميلية. وهذا يضفي لمسة من الجاذبية والأناقة على المظهر. لكنه قد يعزّز احتمال الإصابة بالتسوس الخطر. ويحدث هذا في بعض الحالات مثل عدم معالجة التسوس قبل تركيب القشرة. وهو ما يؤدي بعد ذلك إلى التهاب السن وقد يدفع إلى نزعه.  
كذلك قد تلحق ابتسامة هوليوود الضرر بالأسنان في حال تم الامتناع بعد اعتمادها عن تنظيف الأسنان بالمعجون والخيط. فالتغليف يغطي الأسنان الأمامية فيما تبقى تلك الجانبية مكشوفة ومعرضة لكل أنواع الجراثيم الضارة.   

 


 
الأضرار بالجهاز الهضمي والتنفسي
إذا أردت أن تتعرفي أكثر إلى أضرار أسنان هوليوود، تذكري أن قشرتها قد تتكسر أثناء تناول الأطعمة القاسية. وهكذا ينتقل فتات القشرة إلى المعدة وقد يؤدي إلى المعاناة من اضطرابات على مستوى المعدة والأمعاء والقصبة الهوائية.    

التهاب اللثة
قد يحدث هذا إذا تم وضع القشرة التجميلية على الأسنان بطريقة خاطئة، أي إذا كانت مقاساتها غير مناسبة. وهذا قد يسبب إصابة اللثة بالجروح وقد يؤدي إلى التهابها وضعفها.

فقدان شكل الأسنان الطبيعي
بسبب فوائدها الجمالية، يحب الكثير من الأشخاص اعتماد ابتسامة هوليوود . ورغم هذا فإنها تؤثر سلباً على الشكل الطبيعي للأسنان. فلتركيبها يقوم الاختصاصي بنحت السن  ليصبح شكله مناسباً لهذه العملية.  
إذا يمكن القشرة التجميلية أن تساعد على الحصول على إطلالة جميلة. لكن الأفضل توخي الحذر لأنّها تسبب بعض الآثار الجانبية السلبية. إذاً لا تنسي وتعرفي على أضرار ابتسامة هوليوود قبل أن تقرري اعتمادها.

 

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: