عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

العطور الأحب على قلب النجمات

9

- Advertisement -

لكل نجمة شخصيتها، والتي تؤدي دوراً كبيراً في اختيارها للعطور، إذ إن النجمات يخترن العطر الذي يؤثر فيهن ويناسب أسلوبهن، وحتى يستعدن الذكريات من خلاله. فنغمات العطور التي تميل النجمات إليها تعبّر عن هويتهن وشخصية كل واحدة منهن، وأسلوب العيش الذي يتبعنه.

وفي ما يلي، سنعرفك الى العطور الأحب على قلب مجموعة من النجمات.

 

ميغان ماركل

يُعرف عن دوقة سوسيكس ميغان ماركل عشقها الكبير لعطور Jo Malone، وتحديداً عطر  Wood Sage & Sea Salt، الذي يعد خلطة غريبة إنما جذابة من النغمات، من بينها أملاح البحر والطحالب البحرية والجريب فروت، وقد شكل هذا العطر هوية ماركل وأسلوبها الخاص.

 

آن هاثاواي    

نظراً الى حبها الكبير للروائح المنعشة، فإن عطر Chanel Chance هو المفضل لدى النجمة آن هاثاواي Anne Hathway، كونه يعتمد في تركيبته بشكل أساسي على النغمات الحمضية  التي تبث نفحات نضرة وحيوية في كل امرأة. إضافة الى ذلك، يشتمل هذا العطر على الياسمين والمسك الأبيض وزهرة السوسن…

 

بليك ليفلي

تميل النجمة بليك ليفلي Blake Lively إجمالاً، الى نغمات العطور التي تمزج بين الفاكهة والورود، وهذا ما تصرح به خلال مقابلاتها المتعددة. انطلاقاً من ذلك، فإن العطر الأحب على قلبها هو   Gucci Eau Première، الذي يعتمد في تركيبته على براعم البرتقال والعليق والبرغموت والزهور البيضاء، إضافة الى المسك والباتشولي وخشب الصندل.

 

إيما ستون

تميل النجمة إيما ستون Emma Stone الى الروائح الحلوة الممزوجة بالزهور والفاكهة، فهي تشعرها بالراحة وتساعدها في النوم والاسترخاء. لذلك، كان اختيارها لعطر Chanel Gardenia، والذي يشتمل على نغمات الفانيلا وجوز الهند والفاكهة والغاردينيا…

 

إقرئي ايضاً:

أجدد عطور ربيع 2019

أجمل عطور ربيع 2019 بنفحات الزهور

أجمل عطور المسك لفخامة مطلقة

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: