عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

هكذا على الأبراج العازبة أن تمضي عيد الحب هذا العام

71

- Advertisement -


يوم عيد الحب قد يكون واحداً من أكثر الأيام الرومانسية في العام ولكنه بالنسبة للفئة العازبة كابوساً. رغم الإدعاء بالقوة في ذلك اليوم إلا ان التأثر مؤكد وذلك لان رؤية الاخرين وهو يحتفلون بعلاقاتهم تجعل كل واحد منهم يفكر بواقعه الخالي من الحب وحتى أن البعض قد يختبر مشاعر الإكتئاب خصوصاً في حال كان الشخص الأعزب قد حاول أكثر من مرة الدخول في علاقة ما وكان مصيره الفشل لانه الفكرة الملحة التي ستفرض نفسها ستكون ما إن كان سيعثر على الحب ويختبر علاقة ناجحة يوماً ما.

 

ولكن لا داع لان تمضي الابراج العزباء يوم عيد الحب وهي تشعر بالسوء لان هناك خيارات اخرى من شأنها أن تجعلهم يشعرون بشكل أفضل. فكيف على الابراج العزباء أن تمضي عيد الحب هذا العام؟

 

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

ما على المرأة الحمل العزباء فعله في يوم عيد الحب هو أن تبقي نفسها منشغلة. خلال يوم عيد الحب القمر سيكون في البيت الثالث للحمل والذي هو بيت التواصل والتفاصيل. لذلك الحمل سيملك الكثير من الامور التي ستشغل باله في ذلك النهار ولكن الخبر الجيد هو أنه سيملك الكثير من الطاقة لذلك أفضل طريقة لإمضاء يوم عيد الحب هو بالقيام بالمهام المؤجلة وربما إنجاز بعض الأمور التي يجب انجازها في المنزل.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان 20 مايو/ أيار

المرأة الثور العزباء تملك حلها السحري الجاهز لكل المناسبات التي تجعلها تشعر بالسوء وهذا الحل هو تدليل النفس. لذلك لا تترددي قبل شراء ما يعجبك أو تدليل نفسك بيوم في المنتجع أو بوجبة طعام فاخرة ولذيذة. في يوم عيد الحب القمر سيكون في البيت الثاني للثور وهذا البيت هو بيت الراحة، والرخاء المادي والشعور بقيمة الذات وعليه الثور سيكون بمزاج جيد رغم كونه أعزباً في يوم عيد الحب.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار 21 يونيو/ حزيران

القمر في يوم عيد الحب سيكون فوق برج الجوزاء تماماً، لذلك سيكون البرج هذا مزاجياً أكثر من المعتاد. وعندما نضيف الى المعادلة واقع أن الجوزاء أعزباً في يوم عيد الحب فإن الصورة لا تبشر بالخير. ولكن الابراج تنصح المرأة الجوزاء العزباء ألا تتردد قبل التعبير عن مشاعرها. أي ما عليها فعله هو قول كل ما تشعر به، وعدم كبت أي نوع من المشاعر التي تختبرها.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران 22 يوليو/ تموز

القمر في يوم عيد الحب سنتقل بين مجالات ترتبط بالنهايات والبدايات والامور المخفية، لذلك السرطان في ذلك اليوم سيشعر برغبة في الإنعزال وعدم التواصل مع اي شخص كان. ولا بأس بالإستسلام لذلك الشعور في يوم عيد الحب لانه سيجعل المرأة السرطان العزباء تقوم بجلسة هادئة تقييم خلالها ما حصل خلال الفترة الاخيرة ما يمكنها من التواصل مع حدسها بشكل أفضل وبالتالي إتخاذ قرارات عاطفية أفضل خلال المراحل المقبلة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب 

في يوم عيد الحب القمر سيعزز المجالات التي تتعلق بالصداقات وبالعلاقات الإجتماعية. وبما ان المرأة الأسد العزباء عادة تتعامل مع عيد الحب بشكل درامي وذلك لانها تريد لنفسها حبيباً يدللها بشكل يفوق الوصف فإن الابراج تنصحها بالإستفادة من حركة القمر في ذلك اليوم والخروج مع الصديقات العازبات والإستمتاع بيومهن والاحتفال بصداقتهن.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب 22 سبتمبر/أيلول

القمر في يوم عيد الحب سيكون في البيت العاشر للعذراء والذي هو بيت الحياة المهنية والقدر.. وعليه البرج هذا سيجد نفسه في حالة من الانهماك الكلي بإنجاز ما عليه إنجازه. المرأة العذراء معروفة بانها عاشقة للمثالية ولا بأس بالهوس بالتفاصيل في ذلك اليوم خلال إنجاز المهام لان ذلك يعني انها لن تفكر بواقع كونها عزباء في يوم عيد الحب.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المرأة الميزان تحب يوم عيد الحب، وعادة تشعر بالتعاسة في ذلك اليوم حين يمر عليها وهي عزباء. ولكن الخبر الجيد هذا العام هو ان القمر سيكون في يوم عيد الحب في البيت التاسع للعذراء والذي هو بيت السفر والمغامرة. لذلك ما على المرأة الميزان فعله هو القيام برحلة قصيرة أو بمغامرة من نوع ما في ذلك اليوم وستشعر بتحسن كبير.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

القمر في يوم عيد الحب سيكون في البيت الثامن وهو بيت الحميمية والتبدلات وعليه المرأة العقرب لن تكون بمزاج جيد في ذلك اليوم. البرج هذا حسي للغاية وبالتالي في يوم تكون فيه مشاعره في ذروتها فإن العزوبة وعيد الحب سيجعلان الصورة مثيرة للإكتئاب. ما على المرأة العقرب فعله هو إرتداء أجمل ملابسها والخروج والإستمتاع بوقتها وتجاهل عيد الحب تماماً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القمر سيكون في بيت القوس السابع في يوم عيد الحب وهو كوكب الشراكات. في ذلك اليوم سيكون القوس بمزاج للحب، ولكن بما ان الحب غير متوفر فما على المرأة القوس العزباء القيام به هو ما تقوم به عادة، المغامرات والخروج والإستمتاع بوقتها مع الصديقات.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول 19 يناير/ كانون الثاني

القمر في يوم عيد الحب سيكون في البيت السادس للجدي وهو بيت الروتين والمسؤولية. وبالتالي الجانب العملي للمرأة الجدي سيكون في ذروته في ذلك اليوم وهذا خبر جيد لانها ستجد نفسها تميل للترتيب والتنظيم والتخلص من الفوضى.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني 18 فبراير / شباط

القمر في يوم عيد الحب سيكون في البيت الخامس للدلو والذي هو بيت الرومانسية واللهو والإبداع. ورغم ان الدلو عادة لا يكترث لعيد الحب فهو سيكترث له وبشدة هذا العام. الأبراج تنصح المرأة بتوظيف إنفصالها العاطفي ليخدم مصلحتها في ذلك اليوم، فهي بارعة جداً في القيام بذلك. الإنفصال العاطفي في ذلك سيحميها من أن مشاعر سيئة قد تختبرها.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط 20 مارس/آذار

المرأة الحوت رومانسية للغاية وعليه لا أهمية لمكان تواجد القمر ولا لأي امر اخر فإن المرأة الحوت ستشعر بسوء بالغ في يوم عيد الحب. الابراج تنصحها بعدم الخروج من المنزل وذلك كي لا تتأثر بمظاهر الرومانسية من حولها. أفضل ما يمكن للمرأة الحوت ان تفعله في ذلك اليوم هو تفجير حسها الفني والتعبير عن مشاعرها بعمل فني سواء كتابة الشعر أو الرسم او الموسيقى أو الغناء.

 

إقرئي ايضاً:

من هي الأبراج التي ستتأثر بموسم الدلو؟

نساء هذه الابراج يفضلن الرجل الأصغر سناً

الرجال الذين ينتمون لهذه الأبراج سيعاملونك كأميرة

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: