عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

FilGoal | أخبار | عامر حسين: لعب الأهلي والزمالك 28 فبراير سيكون غير مريح للأبيض

65

- Advertisement -

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة إن فكرة استبدال مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري، بمباراة الزمالك والأهلي، ستكون غير مريحة للأبيض.

وشرح عامر حسين: “لو لعبت مباراة الزمالك والأهلي يوم 28 فبراير (تاريخ مباراة الأهلي وبيراميدز)، الأمر سيكون غير مريح للزمالك”.

ويرفض بيراميدز مواجهة الأهلي في مباراة الدور الثاني، قبل مواجهة الأهلي للزمالك في مباراة الدور الأول.

ومن المنتظر أن يواجه الزمالك بترو أتليتكو في القاهرة يوم 24 فبراير، قبل أن يواجهه في أنجولا يوم 3 مارس، أي بعد 4 أيام من التاريخ المقترح.

يتمسك نادي بيراميدز بموقفه من عدم خوض أي مباراة في الدوري قبل أن يلعب الأهلي مؤجلاته، حسبما صرح أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم النادي.

ويتبقى للأهلي مباراتين مؤجلتين من الدور الأول، ضد إنبي والزمالك، فيما يتبقى للأبيض مباراتين مؤجلتين أمام الأهلي والإسماعيلي، أما بيراميدز فلا يتبقى له أي مباراة مؤجلة.

الزمالك في صدارة الدوري بـ 45 نقطة من 18 مباراة. بيراميدز ثانيا بـ 39 نقطة من 20 مباراة. الأهلي ثالثا بـ 33 نقطة من 16 مباراة.

رسل النادي الأهلي خطابًا لاتحاد الكرة صباح اليوم الجمعة يخطره بأن النادي يتمسك بحقه الكامل دون مساس بأداء مبارياته في بطولة الدوري وفقًا لجدول المسابقة المعلن رسميًا ومع نفس الأطراف دون تعديل. (طالع التفاصيل)

ماذا حدث؟

بيراميدز أصدر بيانا رسميا هدد فيه باللجوء للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم في حال عدم إنهاء جميع مباريات الدور الأول من الدوري المصري الممتاز لكل الفرق، والإعلان عن موعد مباريات دور الـ16 من الكأس.(اقرأ البيان)

وكان تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم هاجم ترتيب مباريات الدوري الممتاز، وقال: “من غير المعقول أن ينهي بيراميدز مباراتيه مع الأهلي والأهلي حتى الآن لم يلعب مع الزمالك مباراة الدور الأول”. ( اقرأ تصريحاته )

بعدها أعلن الزمالك تضامنه مع مطالب بيراميدز برفضه خوض أي مباريات في الدوري قبل استكمال الأهلي لمبارياته المؤجلة.

وقال رئيس الزمالك: “على الأهلي أن يلعب مباريات الدور الأول كلها، مع مباراة الكأس في دور الـ16 ضد بيراميدز قبل استكمالنا لمباريات الدوري” (طالع التفاصيل).

مصدر بالأهلي قال لـFilGoal.com يوم الخميس إن النادي حريص علي إنجاح مسابقة الدوري واستكمالها ولذلك لم يعترض علي ضغط مؤجلاته حتي بات أكثر فريق يلعب مباريات محلية، في غضون أيام قليلة (طالع التفاصيل).

ونشر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز خطابا أرسله النادي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، اعتراضا على جدول الدوري المصري (طالع التفاصيل).

واقترح آل الشيخ مساء الخميس “يوم 28 فبراير العبوا مباراة الأهلي والزمالك بدلا من الأهلي وبيراميدز، وبيراميدز يواجه الفريق الذي سيلعب ضد الزمالك”.

اقرأ أيضا

خسارة الزمالك أمام جور ماهيا تضعه على أعتاب كسر رقم سيء.. لكن هناك سبب للتفاؤل

بالفيديو – رسالتك وصلت يا بيب.. أجويرو يُعذب أرسنال ويعود بسفينة سيتي للطريق الصحيح

بالفيديو – الزمالك يفرط في تقدمه ويخسر أمام جور ماهيا برباعية في افتتاح مجموعات الكونفدرالية

ماذا يفعل الزمالك حينما يبدأ مجموعات إفريقيا بخسارة؟ مصير يجب الهروب منه

مؤتمر جروس: افتقدنا الالتزام ولدينا أخطاء دفاعية غريبة.. لم نستغل التقدم بسبب عشوائية الأداء

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: