عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

خاص لبيروتكم – أبراج الأسبوع مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي من 4 فبراير الى 10 فبراير

92

- Advertisement -


نشر في 05-02-2019 الساعة 00:44

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

 

ابراج هذا الاسبوع  من 4 فبراير الى 10 فبراير2019

 

الحمل

ابتعد عن التفكير بأخذ سلفة من البنك لتحسين وضعك المادي واعتمد على طاقتك في جذب المال نحوك . واما مهنيا قد تنجح في التغلب على بعض الاشكالات والعوائق السابقة . واما عاطفيا تبدو الاجواء افضل من السابق.

الثور

قد يصعب عليك الفصل بين حياتك المهنية والمالية ولربما تقبل على قرارات تؤثر على ادائك وموقعك المهني فكن حذر في التعاطي مع من حولك وخصوصا انك قد تعاني من بعض الثرثرات. واما عاطفيا تبدو متردد وقلق ولربما تصلك بعض الاخبار التي تتعلق بالشريك السابق.

الجوزاء

قد تعاني من بعض الاحتكاكات او الثرثرات او الاستفزازات السطحية مع الشريك بالاضافة لاوراق قانونية قد تسعى لايجاد الحلول المناسبة لها. واما مهنيا قد تأسف لبعض الاجراءات التي تحدث بمحيطك المهني ولربما تعاني من تلك الاجراءات او الشروط بالاضافة لتطور مهم يعيدك الى الصف الاول مهنيا.

السرطان

قد تفاوض بشأن مسائل مالية ولربما تقدم على بعض التنازلات او المقترحات وتتخذ الخطوات المناسبة لإنجاز اهداف مهمة في حياتك. اما عاطفيا قد يعمد الشريك الى تقديم الحجج على مواقف لم ترضيك فإسمع له دون الدخول بالتفاصيل وتقبل الامر . بالاضافة لمتابعة طبية .

الاسد

قد تضع شروطا معينة للإستمرار عقد عمل او الانتقال الى مرحلة جديدة وربما تفشل في اتخاذ بعض القرارات الغير منصفة لك عاطفيا من حيث الاختيار او من ناحية التعاطي على مواقف الشريك وعناده معك.

 

العذراء

قد تناقش بأموال تخص احد افراد العائلة ولربما تعلّق آمال ومشاريع على خطط مهنية مقبلة لن تكون وحيدا بها. واما عاطفيا قد تعيش حنينا الى الشريك العاطفي الذي اضطر لأخذ موقف معين عنك او الابتعاد المؤقت ومن الممكن مراجعة الطبيب لعارض طارىء.

الميزان

قد تستفيد من ظروف مهنية مناسبة لك وغير متوقعة ولربما تكون من محيط سابق او زملاء سابقين بالاضافة لمتابعة طبية بإنتظارك . واما عاطفيا ستنجح في كسب رد الشريك واستمالته نحوك ويبدو انك اكثر جرأة ووعي وانفتاح على ضبط امورك العاطفية بنفسك.

العقرب

قد تعيش جو من المنافسة العاطفية بداخلك دون ظهورها للعلن فالقلب بمكان والعقل بمكان آخر على الصعيد العاطفي. بالاضافة لوضع عائلي قد يحتاج الى الالتفات اليه اكثر . واما مهنيا قد يدفعك طموحك الى البدء بمشروع جديد ولربما يكون من الماضي ولربما تعاني من ازمة صحية .

القوس

قد تنتصر في الدفاع عن حق لك او في اجتياز صراعات ماضية تتعلق بأزمة ما لربما عاطفية او مالية . بالاضافة لتغييرات طارئة كإستقالة او شروط جديدة في مكان عملك متعلق بأحد المسؤولين او المرؤوسين . واما عاطفيا قد يخيفك تدخل احد الاشخاص بعلاقتك مع الشريك .

الجدي

تبدو حركتك سريعة في التغلب على الاشكالات والنزاعات وربما التحديات التي تواجهك على الصعيد المهني ولكن مازرعته سيجدي نفعا فترقب انفراجات مهمة قادمة ولربما شراكة او ترقي . واما عاطفيا احذر من الوقوع في فخ البرود في علاقتك مع الشريك.

الدلو

احذر في المبالغة في رمي الاتهامات على الشريك ووضعه في خانة المسبب دون السماح له في شرح الالتباسات بينكم . واما مهنيا مازلت محاصر بأعداء متخفيين يراقبون خطواتك ويسعون لتشويه سمعتك فأعتمد الكتمان والسريّة معهم . بالاضافة لإرتياحات صحية ومالية قادمة.

الحوت

يبدو انك مقبل على فترة عاطفية تعتبر رائعة فلربما تحقق انتصارا على سوء التفاهم الذي مررت به مع الشريك . واما مهنيا تشعر بالقوة والنشاط في ضبط اوضاعك المهنية ودفعها نحو الاستقرار والانتاجيّة ولو ببطء.

Comments

comments

أحدث تعديل 05-02-2019 الساعة 00:44

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: