عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

هذه الأبراج ستختبر تغييرات جذرية في يوم الحب

88

- Advertisement -


هناك الكثير من الضغوطات التي ترتبط بعيد الحب. فحين يكون الشخص في علاقة فهو ينتظر وعلى أحر من الجمر لمعرفة ما الذي حضر له الطرف الاخر، وهناك القلق حول ما إن كانت المبادرة التي حضر لها الشخص نفسه ستعجب الشريك ..وطبعاً سقف التوقعات يكون مرتفعاً جداً وبالتالي هامش إختبار خيبات الأمل يكون مرتفعاً. وحتى الاعزب يرزح تحت الضغوطات فهو سيجد نفسه يتأمل بأن يظهر حب مفاجئ قبل عيد الحب حتى لا يمضيه وحيداً. ولكن عيد الحب يمكنه أن يكون ما يريده كل شخص أن يكون، وبالتالي كل شخص يضع تعريفاً له ويقولبه كما يشاء وعليه يخرجه من القالب المعد له سلفاً وهكذا كل شخص يختبر اليوم وفق الأسس والتعريفات التي يريدها خصوصاً وأن بعض الابراج ستختبر تغييرات جذرية في يوم عيد الحب.

 

فمن هي هذه الابراج وأي تغييرات ستختبرها؟

 

الثور 20 أبريل/ نيسان 20 مايو/ أيار

المريخ سينتقل الى البيت الاول من برج الثور خلال عيد الحب وهذا البيت هو بيت الذات وعليه سيكون في حالة من الحب والهيام غير المسبوقة. سيكون هناك الكثير من الشغف التي ستجعل الثور يعيد إكتشاف ذاته خصوصاً هذا الجانب الجديد من شخصيته. التجربة ستكون مؤثرة وحسية لدرجة ان شخصية الثور ستتبدل على المديين القصير والبعيد. هذه التجربة الحسية الجديدة التي سيمر بها ستجعله أكثر شجاعة في مجال الحب والعاطفة وبالتالي سيكون هناك مقاربة جديدة لكل ما يتعلق بالحب لان البرج هذا سيكتشف وبنفسه بأن الجرأة في طلب ما يريد هي الطريق الافضل لحياة عاطفية مشبعة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار 21 يونيو/ حزيران

في يوم عيد الحب وبسبب حركة القمر الجوزاء سيشعر بأنه يريد إعادة توثيق الراوبط مع نفسه. سيكون هناك الكثير من إعادة الحسابات ومن التفكير والتقييم ولكن النتيجة لن تكون جلد الذات، بل ما سيحصل هو ان الجوزاء سيتمكن من نسج علاقة جميلة للغاية مع نفسه. هذه العلاقة الجديدة مع النفس ستجعله يتمكن من التعبير عن نفسه بحرية أكبر كما انه سيتمكن من فهم الاخرين لانه واخيراً تمكن من فهم نفسه. مع برج الجوزاء لطالما كان هناك صراعاً لفهم الذات وذلك لانه برج توأم بشخصيتين متناقضتين، ولكن خلال عيد الحب الوضوح الكلي سيجعله وللمرة الاولى في حياته يتمكن من إستيعاب وفهم كل التناقضات ما سيجعل التعبير أسهل. وبما ان المرحلة هذه ستتم في فترة فيها الكثير من الحب والرومانسية فإن العلاقة ستصل في مرحلة ذهبية غير مسبوقة لان الشريك سيتمكن من التواصل مع الجوزاء على مستويات عميقة جداً.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي من الابراج المحظوظة للغاية وذلك لان فينوس سيكون في برج الجدي في يوم عيد الحب. وهذا يعني بأن الجدي سيختبر كل المشاعر الإيجابية التي تتعلق بصورة الجسد كما ان معدلات الثقة بالنفس ستكون خيالية وحدة المشاعر ستكون مرتفعة. الجدي في يوم عيد الحب لن يكون الجدي الذي نعرفه، بل سيشع جمالاً وثقة بالنفس وسحراً. والافضل من هذا كله كل التعقيدات التي لطالما كانت في عقل الجدي عن الحب والعلاقات ستكون في حدها الادنى إذ انه سيتمكن من الوصول الى تعريف بسيط جداً للحب ولما يجب ان تكون عليه العلاقات. هذه البساطة ستجعل حياة الجدي العاطفية تتأثر بشكل إيجابي ليس فقط خلال عيد الحب بل ستمتد لتطال المراحل المقبلة أيضاً. الجدي سيشعر بانه أكثر قرباً من الشريك كما ان العلاقة ستكون سلسلة وممتعة ورومانسية.. عيد الحب سيوفر للجدي جرعات من حب الذات ستجعله يتمكن من حب الاخرين بشكل أفضل.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط 20 مارس/آذار

الحوت في عيد الحب سيكون مختلفاً عن شخصيته الفعلية. البرج الرومانسي الحال الذي يمضي وقته في عالم الاحلام الخاص به سيجد نفسه واقعي للغاية ويفكر بشكل منطقي وكل شيء سيكون واضحاً بالنسبة اليه. السبب هو ان عطارد سيكون في بيت الحوت الاول وهذا البيت هو بيت الذات والوضوح في الرؤية.  الحوت سيتمكن من ربط النقاط ببعضها وإكتشاف الأسباب خلف التصرفات التي لطالما حيرته وجعلته يرتبك وربما يدخل في مشاجرات ومواجهات مع الشريك. الحوت وخلافاً لكل الابراج الاخرى التي ستكون في مرحلة تقييم العالم من حولها من خلال المشاعر، سيكون في مرحلة تقييم العالم من حولها بمنطق وعقلانية بعيداً كلياً عن المشاعر. تغيير إيجابي جداً لبرج يمضي كل حياته وهو ينظر الى كل شيء  من منظور العاطفة.

 

إقرئي ايضاً:

هكذا يخرج برجك أجمل ما في شخصيات الآخرين

الصفة الأساسية لبرجك التي تجذب توأم روحك

من هي الأبراج التي ستتأثر بموسم الدلو؟

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: