عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

توقعات الابراج ليوم الثلاثاء الموافق 5-2-2019

103

- Advertisement -


توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء الموافق

5-2-2019- إعداد..علي البكري

…………………………………….

الحمل… هناك فرصة لتعزيز مطالبيكم الشخصية يعد الوقت لفترة قصيرة ايجابيا مما يلقي بظل ايجابي على الصعيدين النفسي والصحي  وعليكم إنهاء بعض المشكلات الصغيرة التي لمت بكم عليكم عدم إنفاق المال بشكل سلبي فلا يزال أمامكم بعض الصعوبات المالية .

………………………………………..

الثور..هناك من ينجح في اقتناص فرصة عمل مهمة  رغم التعثر الذي يرافقكم  عليكم تكثيف محاولاتكم  خلال  هذه الأيام والعمل فيها بحماس لتحقيق تقدم.انتم أمام تحول في حياتكم المهنية خلال الوقت القادم كونوا مستعدين لتقبل التغيرات   .

…………………………………………

الجوزاء..الأجواء النفسية هي الأكثر تحسنا والشعور بالكثير من الارتياح وهناك من قد  يرتبط عاطفيا من خلال السفر. من لديه موضوع قانوني او قضائي معطل فمن الممكن الحصول على نتيجة لصالحه الكثير سيجد انه يجنح نحو السفر الخارجي أو التقديم لدراسة عليا هناك حلول لعلاقاتكم العاطفية التي ارتبكت خلال الوقت القريب الماضي .

…………………………………………….

السرطان.. وهناك فرصة للدخول في شراكات مالية مهمة أو لتأسيس شركات خارجية كما سيكون الوقت المهم لدعم الكثير من علاقاتكم           تبدون أكثر جاذبية في عيون الآخرين وسيجد أغلبكم انه يشعر بنوع من الاستقرار العاطفي والنفسي.

……………………………………………

الأسد…يبدو عليكم سرعة التوتر والبعض قد يواجه مشاكل داخل العائلة عليكم تجنب الدخول في جدل خصوصا المتزوجين وهناك من يفقد شريكه المالي بسب عدم الاتفاق تجنبوا الدخول في مواضيع ليست من تخصصكم فقد تنقلب الأمور سلبا البعض قد يرتبط عاطفيا خلال الأسابيع القادمة وحذرا من التصريح بعلاقتكم العاطفية فقد تفشل سريعا.

…………………………………………..

العذراء… يزداد ضغط العمل بشكل كبير والكثير يتحمل إضافية في العمل انتبهوا لأحد زملاؤكم  فقد يبدر منه فعل متشنج  كما عليكم عدم قيادة مركباتكم على دون مراعاة شروط السلامة والابتعاد عن الأماكن المرتفعة

…………………………………………………..

الميزان..يلعب الحظ معكم دورا ايجابيا حيث تجتازون وقتا أفضل نسبيا  الكثير منكم لديه  الفرص في أكثر من جانب . هناك فرصة لمن يشكو في مسألة تعطيل الإنجاب كما إن الوقت يبعث على المرح فقط عليكم إعطاء فرصة للآخرين وإبداء مرونة كي لا تنتهي الأمور بشكل سلبي .

………………………………………………….

العقرب..تبدو أوضاع العائلة مشحونة بالكثير من المتاعب وقد تقضون أوقات في الجدل لذا عليكم تجنب العتب وهناك أكثر من موضوع يشغلكم الوقت جيد لمن يرغب في بيع و شراء بيت وهناك من يحاول إجراء بعض التعديلات داخل منزله والكثير ينشغل بمطالب عائلته.

……………………………………………………..

القوس…السفر والانتقال إلى عمل في الجانب الحكومي و التواجد بشكل مكثف تحت الأضواء قد يعجل في تحقيق الكثير من الطموحات على الصعيد الشخصي .عليكم  إصلاح علاقاتكم مع مسئوليكم في العمل الزوايا التكوينية  تشير  إلى مرونة  في  تحريك بعض من  أوضاعكم المعطلة.

……………………………………

الجدي.. تهتمون بالجانب المالي والمهني وتتحركون بشكل مكثف وقد يكسب البعض موضوع له صلة  بتجارة لمن يبحث عن وظيفة أو تجربة عمل جديد فالوقت مثمر لذلك انتم أمام تحول  فكري قد ينعكس لاحقا على حياتكم إذا نجحتم في استغلاله بشكل جيد فقد تتغير الكثير من أوضاعكم لكن لنفس الوقت قد يكون تحدي كبير لشخصياتكم .

………………………………………….

الدلو..بعد الأجواء الروتينية المصحوبة بتعب وقلق انتم ألان تستعيدون طاقتكم بشكل تدريجي لذا عليكم الاستفادة من ذلك وعدم تضيع هذا الوقت والبدء بمبادرة لتعزيز مطالبيكم الشخصية وعدم الإفراط فيها حاولوا الحفاظ على استقراركم خلال الوقت القادم وعدم الوقوع في الأخطاء.

………………………………………….

الحوت..تبدون بحاجة إلى الكثير من الراحة وعدم التحرك لإنهاك قواكم وترك الأمور تسير بشكل روتيني انتم خلال هذا الوقت لستم في طاقتكم الكاملة والبعض قد يكمل أوراق لها صلة بميراث .انتبهوا انتم في أجواء الارتباط والزواج وقد يبدو أكثر وضوحا خلال الأسابيع القادمة

………………………………………..

والله اعلم

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: