عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

نادين نجيم من برج الدلو.. الصفات والخصال التي تنطبق عليها

28

- Advertisement -


نادين نجيم ممثلة لبنان وملكة جمال لبنان تملك شخصيتها الخاصة وحضورها الذي ميزها عن غيرها. تحتفل نادين نجيم في السابع من فبراير/ شباط بعيد ميلادها مع الذين ينتمون الى برج الدلو. كما هو معروف في عالم الأبراج بعض الأشخاص يجسدون خصال برجهم لدرجة ان لا تحتاجون للبحث عن أي برج ينتمون اليه بل يمكنهم الإستنتاج فوراً.

 

نادين نجيم هي واحدة من هذه الشخصيات التي تجسد برجها بشكل كبير.

 

حياتها الزوجية

فلنبدأ من واقع أن نادين نجيم متزوجة من رجل يكبرها بـ ١٥ عاماً، فهذا الامر يرتبط مباشرة بخصال برجها. المرأة الدلو تحتاج لمن يحفزها عقلياً أي شيء اخر وعليه هناك حاجة ماسة لان يكون الرجل على قدر من الوعي والنضوج ويملك خبرة في الحياة وهذا الامر لا يمكن العثور عليه عند الرجال الأصغر سناً. نساء الدلو أيضاً لا يكترثن لما يفكر به اي شخص آخر وبالتالي حين يقررن القيام بامر ما فهن يقمن به ولا يضعهن اهمية على ردة فعل الاخرين وهذا ما فعلته، فهي لم تكترث لمن قد يعترض أو يجد في الزيجة تلك عدم توافق في الفارق في السن، فهي وجدت حب حياتها وقررت المضي قدماً بسعادة.

 

الشخصية القوية الناجحة

عدد كبير من ملكات الجمال حاولن إقتحام مجالات اخرى والنجاح وخصوصاً في عالم التمثيل، قلة قليلة نجحت ونادين نجيم جحت في ذلك بإمتياز. والسبب هو أن قوة شخصيتها مستمدة من برجها كما انها تفكر خارج الصندوق وبالتالي لم تكن حياتها المهنية إستنساخ طبق الأصل عن تجارب الاخريات، بل هي رسمت مسارها، حددت هدفها وعملت وبجدية بالغة من اجله. نساء الدلو عاملات مجتهدات ويفكرن بشكل مختلف كلياً عن الاخريات. ولكن السبب الأساسي لنجاح نجيم هو واقع أنها «أصلية» حالها حال نساء الدلو فكل ما تقدمه يعبر عنها فقط.. ولا يشبه اي شخص اخر سواها. نساء الدلو عادة يملكن الكثير من المحفزات التي تجعلهن يعملن وبجدية بالغة لتحقيق الهدف وهذا ما نلمسه في مسيرة نجيم.. فهي تسير وبخط تصاعدي منذ مدة طويلة ولا يبدو انها ستتوقف عن ذلك.

 

هي لغز يصعب فهمه

نساء الدلو لغز يصعب فهمه وهذا هو حال نادين نسيب نجيم. بطبيعة الحال كنجمة هي ترسم الحدود عند الامور التي يجب كشفها وتلك التي تعتبر خصوصية ولكن عادة هناك النجمات اللواتي يسهل قراءة شخصيتهن ولكن نجيم ليست كذلك. وهذا طبيعي جداً بحكم ان الدلو عبارة عن مجموعة من الألغاز التي يصعب حلها وحين نضيف الى المعادلة واقع انه لا يحب الحديث عن مشاعره ولا عن أمور الخاصة فإن إستنتاج تفاصيل الشخصية يصبح أصعب بأشواط.

 

جريئة ولا تخاف من التعبير عن رأيها

هي جرئية ولا تخاف من قول ما تفكر به. هي مستقلة تملك رأيها الخاص وهدفها إختبار حياة لها معنى. هي تسير وفق إيقاعها الخاص وغالباً ما تحسم قراراتها بنفسها ولا تعتمد كثيراً على نصيحة الاخرين. وبما انها كنساء الدلو غير تقليدية فهي تملك نظرتها الخاصة للعالم وهي غالباً ما تعبر عنها إما من خلال فنها أو من خلال تصريحاتها.

 

عنيدة الى حد ما

نساء الدلو عنيدات وهن ورغم الذكاء الشديد الذي يتمتعن به يملكن عيباً يتمحور حول واقع انهن يظن انهن دائماً على حق. والسبب هو ان الدلو يعتبر انه يرى الصورة كاملة بينما الاخرين يركزون على التفاصيل.

 

إنسانية

نساء الدلو يكترثن كثيراً للفئة المظلومة في العالم وهن يحاولن كل ما بوسعن من اجل تحفيف معاناة الاخرين. فحتى ولو كان المرأة الدلو زوجة وصاحبة مهنة واما، كما هو نادين نجيم، فهناك دائماً المكان والمساحة والقوة لمساعدة الاخرين.

 

هي على ما هي عليه.. منذ البداية

شخصيات نساء الدلو لا تتغير ولا تتبدل، فالثوابت هي نفسها. وكذلك هي نادين نجيم، بعض النجمات وفي حال عدنا بالذاكرة الى سنوات مضت سنجد شخصيات مختلفة كلياً ولكن الامر مع نجيم مختلف كلياً وذلك لان الدلو ومنذ البداية لا يتأثر بعوامل خارجية،  فنساء البرج هذا يحددن قناعتهن وثوابتهن ويتمسكن بها بغض النظر عن العقبات.

 

تتقبل الجميع ولا تطلق الاحكام

نساء الدلو كنادين نجيم يتقبلن الاخر على ما هو عليه بغض النظر عن حجم إختلافه. هي لا تقيم الاخر وفق مكانته الاجتماعية ولا خلفيته ولا اي من الامور الاخرى هي تقيم وفق المضمون لا اكثر. سبب تقبلها لهذا الاختلاف هو واقع انها مختلفة بدورها وقد عانت قبل ان تتمكن من جعل الاخرين يتقبلونها وحتى عانت قد تتمكن من فهم شخصيتها وسبب اختلافها عن غيرها.

 

إقرئي ايضاً:

صفات برج الدلو الرجل وميزاته

الدلو في عيد ميلاده.. كل ما تحتاجون لمعرفته عن البرج الخارج عن المألوف

أوقات السعد لبرج الدلو

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: