عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

حريصون على اتفاق الطائف ومستمرون بالعمل معا على تفعيل مؤسسات الدولة – موقع قناة المنار – لبنان

17

- Advertisement -

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، مساء اليوم في “بيت الوسط” وفدا من اللقاء الديموقراطي ضم الوزيرين أكرم شهيب ووائل أبو فاعور والنائبين فيصل الصايغ وهادي أبو الحسن، في حضور الوزير السابق غطاس خوري.

بعد الاجتماع قال الوزير شهيب أن “العلاقة بين المختارة و”بيت الوسط” تاريخية، وهي مرت بظروف صعبة وأكدت على التحالف والعلاقة المشتركة”، مؤكدا على “أننا والحريري حريصون على “اتفاق الطائف” ، وهذا ما تم تأكيده بمقدمة البيان الوزاري”. وأكد شهيب ان “التباين في بعض المواقف لا يفسد في الود قضية ولدينا مشوار طويل نخوضه للنهوض بالوطن”، ومستمرون معا لاستنهاض الوضع الاقتصادي، فنحن متفقون على المسلمات الكبيرة، ونحن وفي موقع واحد والتباين في الملفات الاقتصادية طبيعي سيما اننا في الحزب التقدمي الاشتراكي حريصون على حماية وتعزيز القطاع العام و في الحفاظ على الدور الرعائي للدولة “.

وقال شهيب “أننا مستمرون معا بالعمل على تفعيل مؤسسات الدولة ولاستنهاض الوضع الاقتصادي من أجل الناس، خصوصا بعد الظرف الذي مررنا به قبل تشكيل الحكومة”. ورأى ان التباينات لا تحل الا بالحوار”، وأكد ان “العلاقة مع الحريري عادت الى ما كانت عليه وأثبت”. كما أوضح أنّ “العلاقة بين الجميع مستمرّة ويجب أن تستمرّ على طاولة مجلس الوزراء من أجل الخير العام، وهناك مصلحة مشتركة من أجل البلد والناس”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: