عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

فساتين حمراء 2019 للإحتفال بيوم الحب

27

- Advertisement -

تأمل كل امرأة رومانسية في التألق بعيد الحب، وسيكون الفستان الأحمر مثالياً للحصول على إطلالة جذابة وتعبر عن مشاعرها في هذا اليوم.

من أسبوع الهوت كوتور 2019، إخترنا لكِ أجمل فساتين حمراء بتوقيع أشهر الماركات العالمية.

قدمت دار Alexis Mabille فساتين حمراء بتصاميم متنوعة، مثل الفستان بالقماش الشفّاف وفيونكة الصدر، فضلاً عن فساتين محتشمة باللون الأحمر تناسب المحجبات بتصاميم راقية وجذابة.

 


 

 

وبرزت الـفساتين الحمراء في عرض أزياء ايلي صعب Elie Saab بتصاميم مفعمة بالأنوثة، مثل الفستان بالكم الواحد، الفستان القصير بالطبقات متدرجة الأطوال، والفستان الناعم بالأكتاف المنسدلة.

ومن عرض أزياء جورج حبيقة Georges Hobeika، إخترنا لكِ الفستان الأحمر المنفوش بالكشاكش على التنورة والذي يناسب المناسبات الكبرى ويمكن إعتماده في حفلات الخطوبة.

وقدمت دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli تصاميم أنثوية باللون الأحمر، وبقصّة High Low مع كشاكش، بالإضافة لبعض اللمسات الجذابة على الفساتين مثل الفيونكات على الصدر.

وأبدع المصمم السوري رامي العلي Rami Al-Ali تصاميم أخّاذة باللون الأحمر لهذا العام، منها المزين بتفاصيل بارزة وثنيات على الكتف والخصر، وإستخدم المصمم أقمشة فاخرة في التصاميم.

 


 

 

وأحببنا الفستان المنفوش Schiaparelli بالقصّة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف مع الكشاكش التي تغطي الفستان.

أيضاً قدم المصمم زهير مراد Zuhair Murad فستان أحمر قصير مرصع بتطريزات برّاقة وبتصميم منفوش، وفستان آخر بقماش شفاف وبتطريزات الأحمر، وهو بقصّة عمودية مع تنورة إضافية منفوشة.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: