عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

نفحات عطرية تأسر قلب زوجك

13

- Advertisement -

مما لا شك فيه أن العلاقة الزوجية تمر بين الحين والآخر بفترات من الملل والفتور، وذلك يعود الى انشغالات الزوجين الكثيرة والمسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتقهما. إلا أن للعطور دوراً كبيراً في إعادة إشعال المشاعر مجدداً في قلب زوجك، شرط أن تعرفي النفحات العطرية التي توقظ الأحاسيس وتعمل على أسر قلبه وكأنه تعرف إليك حديثاً.

 

في ما يلي، أبرز النفحات العطرية التي تأسر قلب زوجك.

 

الأخشاب

تعدّ رائحة الأخشاب خير معبّر عن الحنين والرغبة، ولذلك هي هي إحدى أكثر وأفضل الروائح لإشعال الأحاسيس والمشاعر المنطفئة بين الزوجين. انطلاقاً من ذلك، لا تترددي في اعتماد العطور التي تتركز على نغمات الأخشاب. اختاري تحديداً العطور التي تشتمل على خشب الصندل الذي يتميز برائحة عبقة وفواحة، فرائحته ستجعلك أكثر أنوثة وتميزاً، وستضفي عليك مزيداً من الرومانسية والجاذبية، التي تنعكس إيجاباً على علاقتك بزوجك.

 

الفانيلا والمسك

تعمل رائحة الفانيلا على إثارة العواطف والأحاسيس من جديد، فتشعل شرارة الحب بين الزوجين. كما أنها تقلل من حدة التوتر وتعمل على تهدئة الأعصاب، فتضفي الدفء والعاطفة على علاقتك بشريك حياتك. أما المسك، فرائحته الأنيقة والراقية والقوية ستعزز من شخصيتك وجرأتك وتميزك أمام زوجك، وبذلك تلفتين انتباهه تلقائياً، مما يقضي على الملل الذي كان يشعر به تجاهك. بالتالي، ليس عليك إلا اعتماد  العطور التي تتركز في تركيبتها على الفانيلا والمسك، سواء معاً أو كل على حدة.

 

 الياسمين

يتميز الياسمين برائحته الناعمة والخفيفة، التي تمثل بعذوبتها وجمالها، اللطف والرقة، الصفتين اللتين يحبهما الشريك فيك وينجذب إليك من خلالهما، وبالتالي إن استخدمت العطور التي تعتمد في تركيبتها على الياسمين، ستعززين بذلك رغبة زوجك في البقاء الى جانبك طوال الوقت.

 

إقرئي ايضاً:

أجمل عطور المسك لفخامة مطلقة

هذه هي العطور التي يعشقها الرجل

أفضل عطور للفتيات في سن المراهقة

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: