عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

سمح بالنشر:اعتقال فلسطيني من الخليل بتهمة قتل مستوطنة

12

- Advertisement -

مدار نيوز، نشر بـ 2019/02/09 الساعة 10:27 صباحًا

 

مدار نيوز-9-2-2019-ترجمة محمد أبو علان دراغمة: سمح الجيش الإسرائيلي بالنشر أنه تم الليلة الماضية في رام الله اعتقال فلسطيني من مدينة بتهمة قتل المستوطنة التي عثر على جثتها في حرش بالقرب منمدينة القدس مساء الخميس الماضي، وأن المعتقل حول للتحقيق لدى جهاز الشاباك الإسرائيلي.

نشر خبر اعتقال الفلسطيني تم بعد إبلاغ الشرطة الإسرائيلية لعائلة المستوطنة القتيلة منمستوطنة تقوع نبأ اعتقال المتهم،وعملية الاعتقال نفذها جهاز الشاباك الإسرائيلي، ووحدة اليمام الخاصة، والوحدة الخاصة  المركزية التابعة للشرطة الإسرائيلية، والجيش الإسرائيلي، والتحقيق يتركز على أن عملية القتل تمت على خلفية قومية، ومع كل هذا لازال قرار منع النشر ساري المفعول على تفاصيل القضية.

وتابعت يديعوت أحرنوا العبرية، بالأمس ليلاً، ذكرت أنباء فلسطينية أن الجيش الإسرائيلي اقتحم مدينة البيرة، الواقعة 15 كم شمال مدينة القدس، واقتحم عدد من المباني، وصادر كاميرات مراقبة.

الجدير ذكره خبر اقتحام مدينة البيرة مساء أمس الجمعة من قبل الجيش الإسرائيلي، تزامن مع خبر إعلان الشرطة الإسرائيلية عن تطورات اسمتها جدية في التحقيق في مقتل المستوطنة الإسرائيلية من مستوطنة “تقوع”.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: