عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

جينيفر انيستون واجمل اطلالاتها الجمالية في عيد ميلادها الـ50

4

- Advertisement -

أكملت الممثلة جينيفر أنيستون Jennifer Aniston، نجمة المسلسل الكوميدي الشهير «Friends»، عامها الـ50. محافظة على تألقها، شباب بشرتها وقوة شعرها، دون اللجوء إلى التقنيات الجراحية التجميلية، بل بالاعتماد على أساليب صحية، كممارسة التمارين الرياضة، استخدام المستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة واتباع أنظمة غذائية غنية، ما جعلها تتألق لسنوات طويلة على السجادة الحمراء بإطلالاتها المميزة والبسيطة. وفيما يلي بعض من أهم أسرارها الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ50:

التنظيف اليومي للبشرة
تحرص جينيفر أنيستون على تنظيف بشرتها وإزالة آثار مستحضرات التجميل كل صباح ومساء، باختيار المنظف المناسب لنوعية بشرتها تحت إشراف طبيب مختص، كما أنها تداوم على استخدام الأقنعة لبشرتها مرتين أسبوعيًا.

 

 

 

كريم الوقاية من الشمس يوميًا
يمكن القول إن كريم الوقاية من الشمس من أساسيات محتويات حقيبة يدها، فهي لا تكتفي فقط بتطبيقه على البشرة في الصباح، بل تعمد إلى تطبيقه مجددًا على كامل الوجه، والرقبة واليدين كل 3 ساعات، سواء كانت على الشاطئ أم بعيدة عنه؛ كونها تعي أن أشعة الشمس فوق البنفسجية هي المسبب الأول لظهور تجاعيد البشرة.

شرب المزيد من الماء
لا تتوقف جينيفر أنيستون عن شرب كميات وفيرة الماء، تصل إلى 3 ليترات يوميًا، وهي عادة استمرت عليها لعقود، للحفاظ على جمال وترطيب بشرتها.

الترطيب بالكريمات الغنية والمناسبة
لا تستغني جينيفر أنيستون عن كريم الترطيب اليومي في النهار والمساء؛ إذ تختاره بالخلاصات النباتية من ماركات عالمية موثوق بها، ما يؤمن لبشرتها الحماية اللازمة من العوامل الخارجية كالتلوث والجفاف.

 

 

 

مستحضرات التجميل
يعد ملمع الشفاه بتدرجات محايدة، الماسكارا السوداء والـBB كريم، من أهم مستحضرات التجميل التي لا تستغنى عنها جينيفر أنيستون، والتي تكتفي بها في أغلب إطلالاتها اليومية مع الأهل والأصدقاء بعيدًا عن الأضواء.
والآن شاهدي بالصور كيف استطاعت جينيفر أنيستون أن تحافظ على شبابها في عيد ميلادها الـ50 مع أجمل إطلالاتها على السجادة الحمراء.

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: