عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

سنمحو تل أبيب إذا هاجمتنا أميركا

23

- Advertisement -

قال يد الله جواني، نائب قائد الحرس الثوري، الاثنين، إن إيران ستمحو مدن إسرائيل من وجه الأرض إذا هاجمت الولايات المتحدة الجمهورية الإسلامية.كلام جواني، جاء خلال تجمع حاشد للإحتفال بالذكرى الأربعين للثورة الإيرانية، حيث أكدّ أنّ أميركا “لا تملك الشجاعة لإطلاق رصاصة واحدة علينا رغم كل أصولها الدفاعية والعسكرية. لكن إذا هاجمونا، فسوف ندمر تل أبيب وحيفا ونمحوهما من على الأرض”. 

وإنطلقت، الاثنين، مسيرات حاشدة بمشاركة جماهيرية مليونية في مختلف أنحاء البلاد للإحتفال بالذكرى الأربعين لإنتصار الثورة ودخول الجمهورية في إيران عقدها الخامس، وهو ما إعتبره وزير الدفاع الإيراني العميد أمير حاتمي أن “مشاركة الشعب في مسيرات الذكرى الأربعين للثورة كان ردا قوياً على الكاذب ترامب”.وأضاف قائلاً: “على أميركا وإسرائيل وكل وسطائهم في العالم أن يأخذوا مؤامراتهم ويرحلوا لأنهم سيشهدوا فشلهم في إيران والمنطقة”.

وفي وقت سابق من اليوم الإثنين، قال القائد العام للحرس الثوري اللواء محمد علي جعفري، “إن اقتدار وقوة إيران رهينان بالتواجد الجماهيري في ساحات الثورة، مؤكدا أن الجمهورية الإسلامية طالما تركت تاثيرها علي العالم برصيدها الشعبي”. 

المصدر:
سبوتنيك

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: