عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

توقعات الابراج ليوم الثلاثاء الموافق 12-2-2019

9

- Advertisement -


توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء الموافق

12-2-2019…إعداد..علي البكري

…………………………………..

الحمل.. ينصب جهدكم على الجانب المالي والمهني فق تنهمكون في تجنب هدر المال وضياعه في أماكن  غير ضرورية  والكثير يحاول الحصول على فرص للعمل وخصوصا بعد الضغط الذي تعرضتم له خلال الأيام الماضية عليكم الانتباه لصحتكم وضبط أعصابكم فقد تجدون أنفسكم أكثر توتر والابتعاد عن الأماكن التي تسبب لكم الملل لهذه الفترة المهمة جدا .

………………………………………………………

الثور..خلا ل هذا الوقت  نشعر برغبة للتواجد في الأماكن الأكثر  أهمية حيث يلعب الحظ معنا دورا ايجابيا  وهناك من سيجد دعم كبير من للآخرين ,فرصة لتبادل الرؤى لكن قد نجد أنفسنا بحاجة للاهتمام أكثر بأحوالنا الصحية وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة إذا لم نكن برفقة آخرين .

……………………………………………….

الجوزاء..يبدو التعب واضحا عليكم منكم والكثير يشعر بملل و رتابة في سير أعماله وهناك من سيجد ضغط مكثف خصوصا في العمل أو في المواضيع التي تتطلب مراجعه مؤسسات حكومية خصوصا في مواضيع تخص السفر أو تجديد أوراق رسمية  كما عليكم الانتباه لنوعية طعامكم خلال هذه الفترة .

…………………………………………………..

السرطان..الصعوبات التي تهدد أجوائكم النفسية برغم الجو العاطفي الذي يحط بكم انتم تشعرون بنوع من المشاعر المزدوجة في الجانبين الايجابي والسلبي وتبدو انشغالاتكم  مثمرة على الصعيد المهني .الوقت يشير تكوينيا لمزيد من النشاط العاطفي رغم بعض الصعوبات التي تحيط بكم عليكم تحمل ذلك والبحث عن أسباب الراحة لكم .

………………………………………………

الأسد.. تعد فترة صعبة خصوصا في طريقة تعاطيكم مع الإحداث المحيطة بكم قد تبدون مرهقين نتيجة عدم الارتياح الذي يرافقكم في الجانب النفسي والعاطفي عليكم تجنب الانتقاد خصوصا في موضوع العاطفة كما إنكم في وضع مهني غير مستقر لهذه الفترة ,انتم تقتربون من واقع مميز جدا وأجواء مثمرة عاطفيا.

………………………………………………

العذراء..قد تتواجدون وبشكل قوي ومؤثر في العمل والكثير قد ينتقل إلى عمل جديد أو يبدأ في تجربة حظه في جانب أخر خصوصا في الجانب التجاري لكن قد يجد نفسه بوضع يحتاج لدعم كبير والكثير قد تبدو عليه أثار الإجهاد كما عليكم تجنب التعرض لهزات عاطفية غير متوقعة لهذه الفترة المتذبذبة.

……………………………………………….

الميزان..تبدو فترة  متقلبة نتيجة بعض الزوايا التكوينية وغير مشجعة على الصعيد النفسي والصحي وصعوبة في إيجاد أرضية مشتركة مع الشريك العاطفي عليكم خلال هذا الوقت ضبط ميزانيتكم المالية والابتعاد عن الجدل وخصوصا  المتزوجين فقد تجدون أنفسكم  أسرع للاستفزاز.

…………………………………………….

العقرب..قد تزداد فرص الحصول على منصب أو مكانة مهمة في العمل لكن على الصعيد النفسي سنجد الكثير يعاني من الملل والروتين والتوتر لا بسط الأمور مما قد تجدون أنفسكم بحاجة إلى مساحة أوسع من الراحة وترك الدخول في جدل وتحديدا مع الشريك العاطفي لهذه الفترة المليئة بالمفاجآت العاطفية .

……………………………………………..

القوس..لستم في جو مشجع انتم أمام  ظروف ضاغطة نفسيا ومهنيا وعاطفيا بشكلها العام لكن خلال هذا الوقت قد تنجحون في الحصول على سمة دخول أو التوقيع على بعض الأوراق المهمة  خلال هذا الوقت تكون انشغالاتكم كبيرة بمن حولكم .

…………………………………………………..

الجدي..هناك تحول يصب لصالحكم في الجانب الاجتماعي وخصوصا في الارتباط العاطفي وفرصة للحصول على بعض المتطلبات المالية والمهنية وهناك من يستطيع التوقيع على أوراق مهمة في الجانب التجاري كما عليكم الانتباه في موضوع المصروفات غير الضرورية .

……………………………………………………

الدلو..تتجه أحوالكم نحو الضغوط في العمل وكثرة الالتزامات العائلية والكثير يجد إن نفقاته في ارتفاع مما قد يربك ميزانيته لذا عليكم الاهتمام بوضعكم بشكل اكبر وترك الدخول في جدل لا فائدة منه فالوقت قد يمر بطيئا يفضل عدم إقحام أنفسكم في مواضيع لا تخصكم كي تمر الأمور دون متاعب .

………………………………………………

الحوت..تغير قد يطرأ في جانب السفر خصوصا إلى الأماكن القريبة أو إيجاد منافذ جديدة في العمل أما الجانب النفسي فنشعر بتحسن  وخصوصا بعد هذا الوقت انتم إمام فورة من الحظ لذا عليكم التحرك بأسرع وقت ممكن لشغل مواقع مهمة خلال هذه الفترة .

……………………………………………….

والله اعلم

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: