عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

رغم إنتهاء العلاقة.. إن كان ينتمي لهذه الأبراج فسيحاول العودة إليك قبل يوم الحب

53

- Advertisement -


العلاقات تنتهي وكل يمضي في طريقه. إن كان الحب ما زال موجوداً ولو بمعدلات قليلة فإن الغالبية تمني النفس بمحاولة عودته، رغم أن المرأة قد تكون قد حسمت قرارها بأنها لن تعود إليه مجدداً.. ولكن هناك رومانسية ما غريبة ورد إعتبار للنفوس التي شعرت بأنها أهينت بشكل أو بآخر خلال عملية الإنفصال.

 

بعض الأبراج وحين تنتهي العلاقة يسيرون الى الأمام ولا يلتفتون الى الخلف على الإطلاق. ولكن في المقابل هناك فئة تجد نفسها تسير الى الأمام و الى الخلف  وفي كل الإتجاهات من دون أن تعرف ما الذي تريده، وفئة تسعى للعودة وإنما تنتظر الفرصة المناسبة. وبما أن عيد الحب هو فرصة أكثر من مناسبة، فإن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو سيحاول العودة إليك قبل عيد الحب.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار 21 يونيو/ حزيران

المشكلة مع الرجل الجوزاء هي أنه لا يعرف ما الذي يريده. وبما أنه معتاد على واقع حصوله على ما يريده أو جعل كلمته هي كلمة الفصل فعلى الأرجح قرار الإنفصال كان متسرعاً وعشوائياً ولم يستند الى مشاكل فعلية أو لا يمكن حلها. وبما أن عيد الحب بدأ ينشر أجواء الرومانسية فهو حالياً يعيش حالة من الندم التي لا توصف خصوصاً وأنه سبق له وان ندم على قراره المتسرع. عادة الجوزاء يحتاج الى بعض الوقت كي يعود الى رشده ويدرك بأنه تسرع كثيراً في قرار الإنفصال ولكن عيد الحب سرع العملية وهو حالياً يخطط لما عليه القيام به من أجل الفوز بحبك مجدداً. سيقدم لك إعتذار طويلاً مع مجموعة من الأسباب التي سيفسرها لك بكل حب وشغف.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران 22 يوليو/ تموز

السرطان أصلاً مشتاق إليك بشكل يفوق الوصف منذ لحظة إفتراقكما. الرجل السرطان يصعب عليه التخلي عن أو نسيان شخص ما يحبه. في عقله أنت جزء ثابت من عالمه ومن دونك حياته كلها فارغة بلا معنى. وحتى لو كان الإنفصال هو الخيار المنطقي لكما إلا أنه عليه المحاولة ومنح العلاقة كل الفرص التي تستحقها. وفي عيد الحب الرغبة هذه تتضاعف وبالتالي هو سيحاول مجدداً. في حال كان قرارك عدم القبول به مجدداً توقعي منه المزيد من المحاولات حتى يفقد الأمل كلياً.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول 22 أكتوبر/ تشرين الأول

لا أهمية عند الرجل الميزان لكل ما حدث خلال عملية الإنفصال ولا يكترث لكل الكلام الذي قيل أو التجريح الذي وقع، هو يحترمك ويحترم العلاقة ويدرك ان ما حدث خلال تلك الفترة كان بسبب لحظات غضب ونفور. هو يفكر بك بشكل دائم ويقلقه واقع أنك قد تلتقين برجل ما يقضي كلياً على أي فرصة محتملة يملكها معك. الذكريات دائمة في عقله وقلبه ووجدانه، ومع اقتراب عيد الحب هو يفكر بك أكثر من أي وقت مضى وبالنسبة اليه ان لم يحاول العودة اليك فهو بالفعل قد يصاب بالجنون لانك ترافقينه في كل لحظة من لحظات نهاره وليله.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط 20 مارس/آذار

الحوت الرومانسي يعيش فترات سيئة جداً خلال هذه الفترة. الرجل الحوت وبغض النظر عما حدث لا يحمل الأحقاد، فهو لا يمكنه القيام بذلك لانه يخالف طبيعته. لا يهمه ما الذي حصل أو السبب خلفه هو يريد ومنذ فترة منح العلاقة فرصة ثانية. ومع اقتراب عيد الحب فإن معدلات الرومانسية وصلت الى مستويات غير مسبوقة ما يعني أن الالم بات مضاعفاً. في الواقع حتى ولو كان سبب الإنفصال تصرفات قامت بها المرأة وعادة لا يمكن لاي رجل مسامحتها عليها الحوت في هذه المرحلة مستعد للمسامحة. هو مستعد لطي صفحة الماضي والمحاولة مجدداً لانه يحبك ومشتاق إليك.

 

إقرئي ايضاً:

الحب معه معقد؟ برجه يكشف لك الأسباب

الابراج الصينية تحدد صفاتك ومع من تتوافقين

نسبة التوافق بين الأبراج

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: