عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

هل قصدت ياسمين عبد العزيز تحدي ريهام حجاج بهذه الصورة؟

29

- Advertisement -

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها على السوشيال ميديا في أحدث جلسة تصوير لها من الجيم، حيث نشرت من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام عبر خاصية الأستوري عددًا من الصور لها، التي ظهرت فيها وهي تقوم بتدريبات شاقة ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا، وتوقع البعض من متابعيها أن تكون الصورة تحديًا للفنانة ريهام حجاج التي اشتهرت برشاقتها، خصوصًا بعد أن تزوجت رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين عبدالعزيز، مما دفع الفنانة الشابة لإعلان تحدي الرشاقة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، بحسب تعليقات بعض محبيها.

توقع الجمهور أن دورها في مسلسل «الملكة» والمقرر أن تخوض به الموسم الرمضاني المقبل، وستجسد من خلاله دورًا جديدًا لم تقدمه للجمهور من قبل وسيكون مفاجأة يتطلب منها لياقة عالية، لهذا تخضع لهذه التدريبات الشاقة خلال الأيام الحالية.

ورغم طلاقها خلال الفترة الماضية من رجل الأعمال محمد حلاوة، إلا أنها لم تكشف عن سبب الانفصال لجمهورها حتى الوقت الحالي.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز احتفلت خلال الشهر الماضي بعيد ميلادها مع أصدقائها وشاركت جمهورها فيديو الاحتفال عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

جدير بالذكر أنها حققت نجاحًا كبيرًا خلال دورها في مسلسل «هربانة منها» الذي عرض خلال الموسم الرمضاني قبل الماضي، الذي مثل أول بطولة درامية لها، ومن المتوقع أن يحصل مسلسل الملكة خلال العام الحالي على نسبة مشاهدة عالية خلال المارثون الرمضاني.

 

 

شاهدي الفيديو : 

https://www.instagram.com/p/Bs52WvYAzhC/?fbclid=IwAR3VD7YeUaPfbpqMQ4rPW2the6MKYPWkNwIxka4PmYGREgm1cxBo8l1e0yo

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: