عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

هاتف P30 Pro يأتي بميزة التكبير بتقنية periscope مع آداء أفضل للتصوير الليلي

22

- Advertisement -

أكدت العملاق الصيني من خلال إعلان تشويقي جديد على بعض من مواصفات هاتف P30 Pro المنتظر، والذي يأتي بتقنية تكبير مميزة بتصميم periscope، مع مزيد من التحسينات في التصوير في الإضاءة المنخفضة.

تستعد شركة هواوي لإطلاق سلسلة P30 القادمة في هاتفي P30 وP30 Pro في 26 من مارس، حيث من المقرر أن يضم هاتف P30 كاميرة رباعية مع تصميم بنتوء teardrop في الشاشة.

وقد أكد Clement Wong من هواوي أيضاً على أن هاتف P30 Pro يأتي بتصميم periscope في تنقنية التكبير، لدعم أعلى آداء في التكبير البصري، حيث تشير التوقعات إلى أن تقنية التكبير في إصدار هذا العام ستقدم آداء أعلى من هاتف P20 Pro الذي جاء بتكبير بصري حتى 3 مرات، مع تكبير hybrid حتى 5 مرات.

من جانب أخر أشارت بعض التسريبات إلى أن إصدارات هواوي المميزة القادمة تدعم تكبير حتى 10 مرات، إلا أن هذه التفاصيل لم يتم تأكيدها رسمياً من شركة هواوي، كما نشر الرئيس التنفيذي للشركة على Weibo بعض الصور التي تم إلتقاطها بهاتف P30 Pro، والتي كشفت عن تفاصيل لشكل القمر مما يؤكد تقنية تكبير بأعلى آداء في الإصدار المميز من هواوي.

وقد أكد Wong أيضاً على أن هاتف P30 Pro يأتي بتقنية جديدة تقدم للمرة الأولى في الهاتف، أو بعبارة أخرى تقنية فريدة من نوعها لم تستخدم سابقاً، لذا من المتوقع أن تأتي كاميرة periscope بتقنية التكبير مع عدسة ميكانيكية، Wong أكد أيضاً على أن P30 سيأتي بأعلى آداء في التصوير الليلي يتخطى ما قدم من الشركات المنافسة.

المصدر

اعلان

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: