عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

فساتين سهرة مثالية لأعراس الربيع من وحي ايقونات الموضة!

17

- Advertisement -

إن كنت تخططين لحضور حفل فرح ربيعي، لا داعي لأن تقعي بحيرة في اختيار ما سيجعلك نجمة بين الحضور، فهذا هو الوقت المثالي لتتألقي بأجمل الصيحات. ولكن قبل أن تبدأي بالتسوق بحثاً عن فستان، ضعي في عين الإعتبار الموسم الجديد والستايلات اللافتة التي عليك تجربتها.

من هنا، جمعنا لك خلاصة لصيحات  الفساتين التي رأيناها على أيقونات الموضة، وها نحن نحضرها لك لتواكبيها أثناء تلبيتها لحفلات الزفاف.

الورود الأنثوية: نعم، نقوش الورود ذات الطابع الربيعي ما زالت رائجة، ما يعني أنه بمتناول يديك الكثير من الخيارات لتنتقي منها لحفلات الزفاف.. أكنت ستحضرين حفلاً في حديقة أو على شاطئ البحر، فستان بنقوش الأزهار لن يجعلك تبدين منتعشة وحيوية ومفعمة بالأنوثة فحسب، بل سيجعلك محط الأنظار في الصور أيضاً. قد تشعرين بانك ترغبين باختيار هذه الفستان بنقوش الورود بألوان داكنة، ولكن قومي بخطوة جريئة وجربي تلك الزاهية على سبيل التميز والتغيير.

الكشاكش القوية: وفقاً لتقارير صيحات الربيع، أنت على الأرجح رأيت تفجرات الكشاكش على مدارج عروض الأزياء. هذه التفاصيل المفعمة بالأنوثة مميزة للغاية وستجدينها على مجموعة كبيرة من القطع على شكل موديلات بلايز وفساتين وتنانير. للأفراح، اختاري فستان بكشاكش متمركزة بدقة وطريقة استراتيجية، على الأكمام مثلاً.

الأصفر الحيوي: ستجدين الأصفر بكل الأشكال هذا الموسم، ولكن هذه الصيحة واكبيها بلونها الزاهي للغاية والقوي في حفلات الزفاف..


اللانجري المتأنق: الفساتين المنسدلة مثالية ذات لمعة الساتان مثالية لحفلات الزفاف النهارية والمسائية. لا تختاري التصاميم المصنوعة من الدانتيل أو الشفافة، بل انتقي الفساتين المستوحاة من اللانجري بأقمشة أسمك وتبدو أكثر فخامة. اذا كنت محتارة، اختاري هذه الصيحة بالأسود.


الأكتاف المكشوفة: هذه الصيحة متوفرة بأشكال وتصاميم لا تعد ولا تحصى للربيع والصيف. هذا يعني بأنه بوسعك أن تبدأي بالتسوق بحثاً عن فساتين من هذه الصيحة فوراً. وقد تطور هذا التصميم لتندمج معه صيحات أخرى في آن مثل النقوش والرسوم والقصات بطول غير متناسق.

 

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: