عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

العطور المفضلة لدى النجمات العربيات

22

- Advertisement -

للعطور مكانة مهمة جداً في حياة النساء عموماً والنجمات خصوصاً، كونها العامل الأساسي والضروري لاكتمال أناقة كل امرأة تسعى الى أفضل إطلالة وأكثرها جمالاً وتألقاً، فما بالك بالفنانات؟

انطلاقاً من ذلك، سنعرفك في هذا المقال الى العطور المحببة لدى قلب النجمات العربيات المحبات دائماً لكل ما هو راق وفخم.

 

عطور النجمات اللبنانيات

النجمة نادين نجيم تميل دائماً الى العطور الكلاسيكية ذات النفحات المتناغمة، لذلك فهي غالباً ما تعتمد العطور الصادرة عن دار شانيل، وتحديداً Allure  و Coco Mademoiselle. أما النجمة هيفا وهبي، فيعد Bright Crystal الصادر عن دار فيرساتشي عطرها المفضل، وهو عطر راق يعتمد في تركيبته على الزهور والفاكهة مع لمسة من المسك والعنبر. بالنسبة الى النجمة إليسا، فيعد Chanel No.5 العطر الأحب الى قلبها، وهو عطر زهري غني عن التعريف. فيما يُعتبر Carolina Herrera 212 العطر المفضل لدى النجمة ميريام فارس، وهو عطر يرتكز على الزهور والمسك وخشب الصندل، ويتميز برائحته الآسرة والمميزة.

 

عطور النجمات العربيات

النجمة المصرية أنغام تميل الى العطور الصادرة من علامة إسكادا، وتحديداً عطر  Sentiment، الذي يعتمد في تركيبته على الزهور والفاكهة مع نفحات قوية من خشب الصندل والعنبر والفانيلا. أما النجمة هيا عبد السلام فهي كالفنانة إليسا، تستخدم عطر Chanel No.5، وتعتبره من أهم العطور العالمية وأكثرها أنوثة وأناقة وفخامة. فيما تستخدم النجمة الشابة لارا اسكندر Organic Vanilla  من إيف روشيه، فهذا العطر الذي يعتمد على الفانيلا أنيق وشبابي في الوقت نفسه.

 

إقرئي ايضاً:

الطريقة الصحيحة لاختيار ورش العطر

أجمل العطور النسائية بأسعار لا تقاوم

أفضل عطور المسك الأبيض لأناقة لا مثيل لها

Source link
المقال نشر عبر خدمة ال rss التلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى او المقال

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: