عاجل اخبار لبنان و العالم على مدار الساعة

صور| إنجي علاء تحتفل بعيد ميلادها وروايتها «الأشقر مروان»

45

- Advertisement -

احتفلت الاستايلست والكاتبة الشهيرة “إنجي علاء” زوجة النجم يوسف الشريف، بتوقيع روايتها الجديدة “الأشقر مروان”، وذلك مساء أمس بمكتبة ديوان بمصر الجديدة، وسط حضور عدد كبير من محبيها وعشاق الرواية القصصية.

 

ويُعد كتاب “الأشقر مروان” ثالث روايات إنجي، حيث سبق وأصدرت رواية “قانون كارما” في العام الماضي بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وسبقتها رواية “لعبة إبليس” والتي كانت مسلسل في البداية من تأليفها قبل أن تحوله إلى رواية.

 

وقالت إنجي إن الرواية تدور حول رحلة مروان (بطل الرواية) الشاقة في البحث عن خيله الأشقر مروان (وهو نوع من أنواع الخيول العربية الأصيلة) بعد أن أجبر على أن يتخلى عنه وفرق بينهما مَن لا يرحم، والتي بدأت معها رحلة الأشقر القاسية بدون مروان، فانتقالاتهما تحمل مشاعر مفعمة بالإخلاص والبراءة والتفاني.

 

يذكر أن آخر رواية لإنجى علاء هي رواية “قانون الكارما” والتي كانت ضمن أعلى الروايات مبيعًا في العديد من فروع المكتبات لعام 2018، كما أن الكاتبة تستكمل كتابة مسلسلها “بلا دليل” إنتاج شركة سينرجى، والذي انتهت من كتابة 35 حلقة منه، وهو من نوعية المسلسلات الـ45 حلقة، وسيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني المقبل.

 

إنجي علاء هي كاتبة مصرية، تخرجت في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتملك مجلة تصدر بالإنجليزية، وهي كاتبة رواية “قانون الكارما” ورواية “لعبة إبليس”، وقد عملت أيضا كمصممة أزياء ستايلست لبعض الأعمال الدرامية مثل الصياد، ولعبة إبليس، والقيصر، واختيار إجباري، وكفر دلهاب، والشارع اللي ورانا.
 

Source link

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d مدونون معجبون بهذه: